السوق العربية المشتركة | "ماستر جروب" تعتزم تسليم "ذا سيتي" فى 2023 وتخطط لطرح مشروعات جديدة خلال الربع الثاني

تعكف شركة ماستر جروب للتطوير العقاري حاليا على تنفيذ مشروع ذا سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة وتسريع وتيرة الا

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 7 مايو 2024 - 01:17
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

"ماستر جروب" تعتزم تسليم "ذا سيتي" فى 2023 وتخطط لطرح مشروعات جديدة خلال الربع الثاني

تعكف شركة ماستر جروب للتطوير العقاري حالياً على تنفيذ مشروع ذا سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة وتسريع وتيرة الانشاءات داخل المشروع من أجل تسليم العملاء والحاحزين قبل المواعيد المحددة .



 

وأكدت مايا عواد مدير إدارة المبيعات بشركة ماستر جروب خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج البوصلة علي قناة صدى البلد تقديم الإعلامية حنان موج ، أن العاصمة الادارية الجديدة مشروع قومي عملاق وضخم تم تنفيذه على أعلي مستوي من حيث شبكة المرافق والخدمات والبنية التحتية المتطورة ومشروعات الطرق والمواصلات وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لمصر .

 

واضافت عواد أن ماستر جروب تنفذ مشروع ذا سيتي كائن علي مساحة 55 فدان في منطقة ال r7 بالعاصمة الإدارية الجديدة بواقع 78 عمارة سكنية ومنطقة خاصة للفيلات .

 

وكشفت مايا عواد عن مفاجآت تجهزها شركة ماستر جروب للعملاء  في بداية عام 2023 وهي تسليمات للعملاء ستتم خلال الربع الأخير من العام الجديد فضلا عن الإعلان عن مشروعات جديدة ستعلن عنها الشركة في خلال الربع الثاني من عام 2023 .

 

فيما أكد أحمد عصام رئيس اداره المبيعات الغير مباشر بشركة ماستر جروب أن الشركة اهتمت بكل التفاصيل في تنفيذها لمشروع ذا سيتي بالعاصمة الإدارية من حيث الاستشارات الهندسيه والتعاقد مع مكتب محرم باخوم ، فضلا عن التعاقد مع شركة معمار لتنفيذ اللاند سكيب بالمشروع .

 

وتابع عصام أن الشركة تهتم أسبوعيا بدعوة العملاء لزيارة المشروع والاطلاع على آخر المستجدات وحجم التنفيذ والانشاءات الضخمة التي يشهدها المشروع حالياً .

 

وأكد محمد متولي مدير مشروع ذا سيتي بشركة ماستر جروب أن المشروع يتكون من 22٪ نسبة بنائية والباقي مسطحات خضراء ولاند سكيب وطرق 

 

واختتم متولي حديثه قائلا إن مايميز مشروع ذا سيتي هو التحميل البنائي للمشروع والوحدات السكنية 12٪ وهي أقل نسبة تحميل موجودة حالياً في المشروعات التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة