السوق العربية المشتركة | عامر جروب تطرح مرحلة رويال تاور احدث مراحل مشروع بورتو سعيد

احتفلت شركة عامر للتنمية السياحية إحدي شركات عامر جروب بطرح مرحلة رويال تاور احدث مراحل مشروع بورتو سعيد في حف

عامر جروب,رويال تاور,مشروع بورتو سعيد

الأربعاء 17 يوليه 2024 - 17:06
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

عامر جروب تطرح مرحلة رويال تاور احدث مراحل مشروع بورتو سعيد

احتفلت شركة عامر للتنمية السياحية إحدي شركات عامر جروب بطرح مرحلة رويال تاور احدث مراحل مشروع بورتو سعيد في حفل كبير أحياه الفنان محمد حماقي وسط حالة من البهجة والسعادة الكبيرة لعملاء وملاك المشروع  والذي يعد فرصة استثمارية مميزة بفضل موقعه الاستراتيجي وتصميماته الفاخرة، حيث يتميز المشروع بموقعة الاستراتيجي ومناخه الرائع وإطلالاته المذهلة على البحر. حيث تقع بورتو سعيد على طريق بورسعيد - دمياط، مما جعله موقعا مثاليا على بُعد 10 دقائق من ميناء بورسعيد و15 دقيقة من مدينة دمياط..حيث وضعت عامر جروب خبرة عشرات السنين في المشروع العملاق والذي نجح في أن يكون الوجهة المثالية لعشاق التميز والرفاهية .



في البداية عبر الدكتور أمجد سباق الرئيس التنفيذي لعامر جروب عن سعادتة البالغة بطرح هذه المرحلة مؤكدا علي الأهمية الكبيرة التي توليها الشركة للمشروع كونة واحد من أهم مشروعات الشركة، ونحن فخورون بالإعلان عن افتتاح  مرحلة 'رويال تاور' في مشروع بورتو سعيد، الذي يمثل خطوة جديدة نحو تحقيق رؤيتنا في تقديم تجربة حياة فاخرة ومتكاملة ليكون رمزا للأناقة والرفاهية، ويوفر جميع المزايا والخدمات التي تضمن راحة ورفاهية سكانه. بجانب موقعه الاستراتيجي في بورسعيد يجعله وجهة مثالية للسكن والاستثمار. نحن ملتزمون بتقديم أعلى معايير الجودة في جميع جوانب المشروع، من التصميمات الداخلية الفاخرة إلى البنية التحتية المتطورة والخدمات المتميزة.

وأضاف الدكتور امجد سباق قائلا في بورتو سعيد نؤمن بأن الحياة الفاخرة تتطلب توازنًا بين الراحة والملاءمة، وبين الابتكار والتقاليد. ولهذا، حرصنا على أن يكون 'رويال تاور' مكانًا يجمع بين هذه العناصر ويقدم تجربة سكنية فريدة من نوعها. حيث يوفر للسكان مناظر رائعة تضفي جوًا من الهدوء والاسترخاء. يمكن للسكان الاستمتاع بمشاهدة المياه الزرقاء والمساحات الخضراء المحيطة بها، مما يجعل كل لحظة في "رويال تاور" تجربة لا تُنسى.

واستكمل تتميز جميع وحدات "رويال تاور" بواجهتها الفريدة، مما يجعله ملاذًا يجمع بين الراحة والملاءمة ويضفي هالة من الأناقة والرقي. تم دراسة كل عنصر من عناصر هذه الوحدات بعناية فائقة، وتم إنجاز التصميمات وفقًا لأعلى المعايير، مما يعكس إحساسًا بالفخامة والبساطة. 

تتنوع الوحدات السكنية في "رويال تاور" بين الشقق الفاخرة، مما يلبي جميع احتياجات السكان ويوفر لهم تجربة سكنية متكاملة. وتعتمد تصميمات وحدات "رويال تاور" علي المساحات الواسعة التي توفر راحة كاملة للسكان. تتضمن نوافذ كبيرة تسمح بدخول الضوء الطبيعي وإطلالات بانورامية على حمامات السباحة والمساحات الخضراء، والأرضيات من الرخام الفاخر والتشطيبات الداخلية تم اختيارها بعناية لتكمل الطابع الفاخر للوحدات.

ويقدم مشروع بورتو سعيد مجموعة متنوعة من الخدمات الفندقية والشقق السكنية، بالإضافة إلى ممشى على البحر يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات لقضاء أجمل الأوقات. تشمل الخدمات الفندقية في المشروع فندق خمس نجوم يقدم أفخر الخدمات والمرافق لضمان تجربة إقامة لا تُنسى. تم تجهيز الفندق بأحدث وسائل الراحة والتكنولوجيا، بما في ذلك Spa فاخر، Gym، وحمامات سباحة داخلية وخارجية.

ويحتوي المشروع أيضًا على شقق سكنية، نادي رياضي، مطاعم وكافيهات، مبنى إداري، مركز طبى ، مدرسة دولية و الفندق. يمتد واجهة الشاطئ على طول 1.3 كيلومتر ويضم ممرات لركوب الدراجات والركض، بالإضافة إلى مسجد. تم تصميم المشروع ليكون وجهة مثالية للعائلات والأفراد على حد سواء، حيث يوفر جميع المرافق والخدمات التي قد يحتاجها السكان. ويحتوي المشروع على مدرسة  الدولية NIS تقدم مناهج تعليمية متقدمة تلبي احتياجات الطلاب من جميع الأعمار وتعدهم لمستقبل مشرق. ويوفر نادي بورتوسعيد الرياضي مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية للسكان. تشمل هذه الأنشطة كرة القدم، التنس، السباحة، والعديد من الرياضات الأخرى. تم تجهيز النادي بأحدث المرافق والتجهيزات لضمان تجربة رياضية متكاملة. ويعتبر بورتو سعيد ملتقى لأحدث الابتكارات والصيحات الخاصة بنمط الحياة، ويقدم عالماً جديداً وأسلوب حياة متميزاً بإمكانيات لا نهاية لها. يحرص المشروع على تقديم بيئة سكنية راقية تضمن الراحة والرفاهية للسكان، بالإضافة إلى الحفاظ على البيئة الطبيعية المحيطة. تم تصميم المساحات الخضراء بعناية لتكون متناغمة مع البيئة المحيطة، مما يوفر أجواء هادئة ومنعشة للسكان.

ويحرص مشروع بورتو سعيد على تقديم تجربة حياة متكاملة للسكان، ولذلك يتم تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة على مدار العام. تشمل هذه الفعاليات مهرجانات موسيقية، معارض فنية، ورش عمل، وفعاليات رياضية. تم تصميم هذه الأنشطة لتناسب جميع الأعمار وتوفر فرصًا للتفاعل الاجتماعي والتواصل بين السكان.

وتم تصميم بورتو سعيد ليكون مجتمعًا آمنًا ومريحًا للسكان. تم تجهيز المشروع بأحدث أنظمة الأمان والمراقبة لضمان سلامة السكان على مدار الساعة. تتوفر أيضًا خدمات الحراسة والأمن عند جميع مداخل ومخارج المشروع لضمان الخصوصية والأمان للسكان.

ويحرص بورتو سعيد على تطبيق ممارسات الاستدامة في جميع جوانب المشروع. تشمل هذه الممارسات استخدام مواد بناء مستدامة، تطبيق تقنيات توفير الطاقة، وإدارة المياه بفعالية. يسعى المشروع إلى تقليل تأثيره البيئي وتعزيز الاستدامة للحفاظ على البيئة للأجيال القادمة.

 

افتتاح "رويال تاور" يمثل خطوة جديدة في مسيرة بورتو سعيد نحو تقديم تجربة حياة فاخرة ومتميزة للسكان. نحن فخورون بما أنجزناه حتى الآن ونتطلع إلى استقبال سكان جدد في "رويال تاور". ندعوكم لتكونوا جزءًا من هذا المشروع الرائع والاستمتاع بكل ما يقدمه من مزايا وخدمات.