السوق العربية المشتركة | حماة الوطن بسوهاج يدشن مقرا جديدا للحزب بمركز جهينة و4 وحدات حزبية جديدة

افتتح الدكتور مختار همام أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج المقر الجديد للحزب بمركز جهينة وسط حضور كبير من

حماة الوطن بسوهاج,وحدات حزبية جديدة

الإثنين 24 يونيو 2024 - 01:21
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

حماة الوطن بسوهاج يدشن مقرا جديدا للحزب بمركز جهينة و4 وحدات حزبية جديدة

افتتح الدكتور مختار همام أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج المقر الجديد للحزب بمركز جهينة وسط حضور كبير من أبناء مركز جهينة وكذلك تم افتتاح 4 وحدات حزبية داخل قرى مركز جهينة وهي الوحدة الحزبية بنزة الدقيشية و الوحدة الحزبية بمشروع غرب طهطا و الوحدة الحزبية بوسط المدينة و الوحدة الحزبية بجهينة الشرقية.



وقال الدكتور مختار همام أن افتتاح مقر جديد للحزب بمركز جهينة وهذه الوحدات بالقرى يهدف لاتساع نطاق عمل الحزب وتقديم خدماته المباشرة للمواطنين من خلال مقراته واعضائه الموجودون بكل أرجاء المحافظة.

وأكد د. مختار همام أن الحزب يقدم العديد من الخدمات الفعاليات بكل مكان في سوهاج على كافة المستويات بتوجيهات من الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب وتحدث عن الدور الكبير الذى قامت به جهينه فى الدفاع عن محافظة سوهاج من الاحتلال الفرنسي وتصديها مع أبنا المحافظة المخلصين فى صد العدوان.

 و أشار د. مختارهمام إلى وجود شخصيات كان لها بالغ الأثر فى الحياة السياسية، ثم تحدث عن أهمية افتتاح مقر مركز جهينه ومشاركة أبناءه وانضمامهم لحزب حماة الوطن وتقديم الخدمات لابناء جهينة.   و عبر المحاسب كمال شلبي أمين التنظيم عن أهمية افتتاح المقار والوحدات الحزبية واستكمال التشكيلات والاستعداد لاى استحقاقات قادمه،  كما طالب فى كلمته بضرورة التواصل مع المواطنين  وتقديم الخدمات لهم.

شارك في الافتتاح المحاسب كمال شلبي والأمناء المساعدين عاطف القلاوى والأستاذ علاء زيدان والدكتور حسين راغب وأمين الاعلام خالد عبد المجيد وعلى حامد رئيس قطاع شمال و سيد أبو عقيل أمين قسم السلام بالقاهرة و حسن نائب رئيس القطاع و  محمد الشريف أمين العضوية و على يوسف ابو عقيل أمين المركز وذلك وسط حضور كبير من المواطنين  من كبار وعمد ومشايخ مركز جهينة.