السوق العربية المشتركة | رئيس الخدمات الطبية للكهرباء : هدفنا توفير خدمة متميزة ومكتبى مفتوح للجميع ..ودعم كبير من المهندس جابر الدسوقي

اكد الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة الخدمات الطبية أحد الشركات التابعة للشركة

السوق العربية المشتركة

الأربعاء 1 مايو 2024 - 23:10
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

رئيس الخدمات الطبية للكهرباء : هدفنا توفير خدمة متميزة ومكتبى مفتوح للجميع ..ودعم كبير من المهندس جابر الدسوقي

اكد الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة الخدمات الطبية، أحد الشركات التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر،  اننا نبذل أقصي جهدنا لتقديم خدمة متميزة  للعاملين بالكهرباء والمواطنين ، مشيرا أن مكتبه مفتوح طوال اليوم  لإستقبال المرضي وحل مشاكلهم وتخفيف معاناتهم.



وأضاف قائلا : نتابع سير العمل بجميع الأقسام بمستشفى الكهرباء بألماظة ، وتنفيذ جميع المبادرات الرئاسية لعلاج الأمراض المزمنه بمختلف الأقسام ،كما يتم الكشف الدوري علي العاملين عن الأمراض المزمنة، ومرض السكري، وإرتفاع ضغط الدم، والفحص الشامل.

وأكد رئيس مجلس الإدارة على المتابعة المستمرة والتفتيش على جميع الأقسام للتأكد من تقديم الخدمة على أكمل وجه وأنتظام سير العمل وتوافر الأدوية. واكد محمد إسماعيل أنه خلال الفترة المقبلة سيتم افتتاح عيادات بمختلف المحافظات لخدمة العاملين وأسرهم، لافتًا إلى أنه سيكون هناك عيادات في كل المحافظات  و ستضم نخبة من الأطباء والاستشاريين، موضخا ان كل ذلك بفضل دعم المهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر لتخفيف الأعباء على العاملين بقطاع الكهرباء، وضمان حصولهم على خدمة جيدة في سهولة ويسر.

واشار إلى أن شركة الخدمات الطبية، تنسق مع شركات الكهرباء خلال الفترات المقبلة لإنشاء عيادات جديدة بمناطق سوهاج، تشمل معظم التخصصات بهدف تقديم خدمة جيدة للعاملين بالقطاع.

وشدد الدكتور محمد إسماعيل رئيس مجلس الإدارة على إتباع كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية اللازمة وإتباع أساليب مكافحة العدوى،والتأكيد على أعمال التطهير والتعقيم اليومي بأماكن تقديم الخدمة،حفاظا علي صحة وسلامة العاملين والمواطنين والأطقم الطبية.