السوق العربية المشتركة | الأهلى يمنح شريف للخليج السعودى مقابل 1.6 مليون دولار.. ويبحث عن صفقات بنكهة البطولات

حسام غالى يبرئ نفسه من دماء عبدالحفيظ.. ويؤكد: القلعة الحمراء لا تدار بتصفية الحساباتأعلن النادى الأهلى رحيل

السوق العربية المشتركة

الإثنين 29 أبريل 2024 - 22:48
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

الأهلى يمنح شريف للخليج السعودى مقابل 1.6 مليون دولار.. ويبحث عن صفقات بنكهة البطولات

حسام غالى يبرئ نفسه من دماء عبدالحفيظ.. ويؤكد: القلعة الحمراء لا تدار بتصفية الحسابات



 

أعلن النادى الأهلى، رحيل مهاجم الفريق، محمد شريف إلى خليج السعودى، ووجه الشكر للاعب.

ووجه الأهلى الشكر لشريف عبر الحساب الرسمى للنادى الأهلى، على موقع التغريدات تويتر: شكرًا على ما قدمته للنادى فى السنوات الماضية.

يذكر أن محمد شريف، انتقل إلى الأهلى عام 2018، قادمًا من وادى دجلة، ثم انتقل إعارة إلى إنبى عام 2019، ليعود مرة أخرى للأهلى عام 2020، حتى رحيله للخليج السعودى.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن قيمة عرض الخليج السعودى للتعاقد مع محمد شريف مهاجم الفريق مليون و600 ألف دولار، ما يعادل 50 مليون جنيه مصرى.

وينتهى عقد محمد شريف مع الأهلى بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل دون الرجوع للأهلى.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلى عرضت الأمر على السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، قبل سفر الأخير لقضاء إجازته فى سويسرا، ورحب المدير الفنى برحيل محمد شريف.

وتشاور مسئولو الأهلى مع كولر، المدير الفنى حول رحيل محمد شريف على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، وطرح البعض تجديد عقد شريف ثم بيعه نهائيا، لكن كولر إنه لا يمانع رحيل شريف نهائياً وليس على سبيل الإعارة.

نفى حسام غالى، عضو مجلس الإدارة أن يكون له دور فى رحيل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق، وقال غالى: الأهلى لا يدار بسياسة تصفيات الحسابات، ومصلحة القلعة الحمراء فوق الجميع.

مازال الأهلى فى رحلة البحث عن لاعبين من طراز سوبر ستار ليستكمل الفريق نهضة البطولات الموسم المقبل.

وفى سياق يدرس الاهلى الانسحاب من ملف إقامة فرع القلعة الحمراء.

من جهة ثانية اثارت زيارة محمود الخطيب مؤخرا فرع الاكاديمية البحرية بالعلمين التكهنات حول مصير فرع الأهلى فى العلمين.

حيث ان الخطيب لم يتطرق فى حديثه بالاكاديمية عن فرع النادى الاهلى بالعلمين بالرغم من انه يقع أمام الاكاديمية مباشرة إضافة إلى ذلك لم يقم بزيارة موقع النادى. 

و قد افاد مصدر ان هناك عدة اسباب تدفع الاهلى من الانسحاب من مشاركة فرج عامر، صاحب الأرض المقرر إقامة عليها فرع الأهلى ضمن مشروع سانتورينى فى العلمين وفى مقدمة هذه الاسباب الوضع المالى لفرج عامر وازمة القروض مع عدة بنوك على رأسها البنك الاهلى الذى رفض منح فرج عامر قرض بـ ٥٠٠ مليون جنيه مؤخرا. 

اضافة إلى ذلك التباطؤ الشديد فى الإنشاءات فى مشروع سانتورينى العلمين وقيام الكثيرين من الملاك بالانسحاب من المشروع ما أثار مخاوف لدى الاهلى من قيام الدولة بسحب المشروع من فرج عامر بعدم التزامه بالجدول الزمنى للإنشاءات.

ونفى النادى الاهلى عبر صفحته الرسمية التصريحات التى أدلى بها فرج عامر بخصوص العضويات بفرع العلمين وهو ما يعكس استياء ادارة النادى الاهلى من محاولة فرج عامر استغلال علاقته بالخطيب لبحثه عن التريند من خلال نشره اخبار غير صحيحة عن النادى باحثا عن تريند جديد بعد تريند اعادة مباراة مصر والسنغال.