السوق العربية المشتركة | وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية فى الاجتماع الشهرى لمديري الإدارات

أجتمع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اليوم فى حضور وكيلي المديرية للشباب وا

السوق العربية المشتركة

الخميس 25 أبريل 2024 - 19:40
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية فى الاجتماع الشهرى لمديري الإدارات

أجتمع الدكتور محمود الصبروط ،  وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، اليوم فى حضور  وكيلي المديرية للشباب والرياضة مع مديري الإدارات بالمديرية والإدارات  الفرعية  بقاعة الإجتماعات بالمديرية لبحث مستجدات العمل خلال الشهر الجاري  .



 

قدم الصبروط كل الشكر والتقدير لكل من ساهم فى تنظيم و حضور المسيرة التى أطلقتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية للاحتفال باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، و  بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والمستمر فى فعاليتها بنتظيم معسكر يوم واحد فى إحدى مراكز الشباب من الإدارات الفرعية الثمانية  .

 

شدد وكيل الوزارة على تنفيذ التعليمات الواردة من الوزارة والمحافظة والمديرية ، و زيادة الطرح الاستثمارى بالهيئات  الشبابية والرياضية لما له من تأثير كبير  على زيادة الأنشطة والامكانيات بالمراكز والاكتفاء الذاتي  .

  

كما أكد الصبروط على ضرورة  الإلتزام بتركيب عدادات مسبقة الدفع فى مده أقصاها 8 شهور مع تسديد المديونيات القديمة لصالح شركة مياه الشرب والصرف الصحى، وايضا على سرعة حل المشاكل الخاصة بالمواطنين اليومية ، و توفير الخدمات و إخطار المحافظة ما تم بذلك تستمر  .

 

اضاف الصبروط ضرورة اشتراك جميع  مراكز شباب المحافظة  فى دورى القليوبية لمراكز شباب القرى و المعروف ب" كأس المحافظ سابقا" ، وتقديم مبادرات جديدة بأفكار جديدة تصب فى مصلحة المحافظة ، كما أوضح مدى أهمية مبادرة الكشف الطبي بأجر رمزى على العاملين بالشباب والرياضة،  والتى يشرف عليها  إدارة الطب الرياضى بالمديرية ، لتخفيف الضغط المادى عن كاهل الأسر الشبابية .

 

ووجه الصبروط  مديري الإدارات على ضرورة متابعة مراكز الشباب بكل ما تواجه من مشاكل و سرعة التصرف و حلها ، و أشار ايضا التسويق والاعلان عن مراكز التخاطب و ذوى القدرات والهمم المتوفرة بالمحافظة ، و بما تقدمه من خدمات مجانية لاهالى القرى والمدن لخدمة هذه الفئة لدمجها فى المجتمع .