السوق العربية المشتركة | IWG تتوسع في مصر من خلال 3 مناطق جديدة

مع وصول معدلات الإشغال في مكاتب IWG في القاهرة إلى مستويات قياسية تجاوزت 92 تعمل الشركة الرائدة عالميا في مج

السوق العربية المشتركة

السبت 10 ديسمبر 2022 - 08:44
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

IWG تتوسع في مصر من خلال 3 مناطق جديدة

مع وصول معدلات الإشغال في مكاتب IWG في القاهرة إلى مستويات قياسية تجاوزت 92٪، تعمل الشركة الرائدة عالميا في مجال توفير مساحات العمل المشتركة والعمل المرن على توسيع نطاق وجودها في مصر من خلال افتتاح 3 مواقع جديدة في أنحاء القاهرة، لتلبية الطلب المتزايد على العمل المرن، في ظل تبني الشركات من جميع الأحجام لهذا النموذج من العمل. 



 

قامت شركة IWG ببناء مبانٍ حديثة وراقية تضم مكاتب مجهزة وفقاً لأعلى المعايير، ومصمّمة لتلبية احتياجات كل من الموظف وصاحب العمل. وتقع هذه المساحة المرنة في شارع التسعين الشمالي، وهي لا تتيح موقع متميز وإمكانية وصول سهلة فقط، بل وتتيح أيضاً مطعماً راقٍ ومميزاً في "سبيسز ذا نوكس". يعدّ هذا الموقع الرئيسي أحد أكبر مساحات IWG التي تم افتتاحها حتى الآن، ويحتضن المبنى المعتمد مساحة تضم 111 مكتباً و4 غرف اجتماعات بتصميم حديث ومتطور.

 

وهذا بالإضافة إلى اختيار IWG لمركز "ريجس باراماونت للأعمال" Regus Paramount Business Complex في مبنى شيراتون هليوبوليس مع استمرار نمو الطلب في المنطقة. وتتكون المساحة من 1130 متراً مربعاً، وقاعتين للاجتماعات و50 مكتباً ، وتتيح للموظفين الاستمتاع بالعمل مع إمكانية الوصول القريب إلى المطار ومراكز التسوق. 

 

يقع فندق "ريجس أرابيلا بلازا" Regus, Arabella Plaza الجديد، في القاهرة الجديدة ضمن مركز تسوق رئيسي مع مجمع سينما كبير ومجموعة واسعة من المطاعم. وسيستهدف هذا التوسع 3 مناطق رئيسية في المدينة لإعداد مساحات العمل بشكل استراتيجي حيث يكون الطلب في أعلى مستوياته. سيتم افتتاح مركز "ريجس باراماونت للأعمال" في شيراتون هليوبوليس بالقاهرة في النصف الثاني من شهر أكتوبر، يليه "سبيسيز ذا نوكس" و"ريجس أرابيلا بلازا" في القاهرة الجديدة بحلول شهر يناير من العام المقبل.

 

وتعليقاً على توسّع IWG في مصر، قال مارك ديكسون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة IWG: "مع ارتفاع الطلب إلى مستويات قياسية والتزام الشركات من جميع الأحجام بمستقبل يتم فيه اعتماد نهج العمل المرن كل يوم، تعد مصر دولةً هامةً وأساسية لتحقيق النمو، وستواصل فيها شبكتنا توسعها المتسارع. إن هذه التوليفة التي تجمع بين الاستثمارات الهائلة التي يتم إجراؤها في البنية التحتية وشبكة النقل حول العاصمة والقوى العاملة الشابة الكبيرة والمتنامية لا شك ستضمن النمو المتسارع لهذا النهج السائد".

 

تسعى IWG لمواصلة تنمية شبكتها في جميع أنحاء مصر في ظل الشراكات الوثيقة التي تجمعها بمالكي العقارات والمستثمرين. إذا كنت مهتماً بالاستفادة من التوجه المتنامي لـلمساحات المرنة، فيُمكنك معرفة المزيد حول فرص الشراكات من IWG.