السوق العربية المشتركة | استمرار فعاليات النشاط الصيفي بمركز جمال عبد الناصر الثقافي بالإسكندرية

تحت رعاية الدكتور فتحي عبد الوهاب رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية يستمر مركز جمال عبد الناصر الثقافي بالإسك

السوق العربية المشتركة

الخميس 25 أبريل 2024 - 08:19
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

استمرار فعاليات النشاط الصيفي بمركز جمال عبد الناصر الثقافي بالإسكندرية

تحت رعاية الدكتور فتحي عبد الوهاب، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، يستمر مركز جمال عبد الناصر الثقافي بالإسكندرية في تقديم فعاليات النشاط الصيفي لهذا العام والتي قد بدأت خلال يوليو الماضي، وتتضمن العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والترفيهية التي تقدم بالمجان لرواد المركز من المراحل العمرية المختلفة ومتوقع استمرار النشاط حتى سبتمبر المقبل.



وحسب بيان أصدره المركز أوضح أن النشاط الصيفي لهذا العام يتضمن العديد من الورش للأطفال مثل الرسم والتلوين وورشة المجسمات وكورال الاطفال وكذلك الخط العربي، وورشة مسرح الطفل، ومكتبة الطفل، كما يقدم المركز ايضاً لقاءات تربوية وتعليمية فى اطار شيق جاذب مثل لقاءات سلوكيات وشخصيات ولقاءات أجمل ما قرأت وكذلك لقاء بلدي الجميلة .

ويقدم المركز ايضاً خدمة جلسات تنمية المهارات والتخاطب ،الى جانب ما يقدمه المركز للشباب والكبار من العديد من الكتب السياسية والتاريخية الهامة من خلال مكتبة الكبار للاطلاع، وهناك العديد من الانشطة والفاعليات التي ستتوالى خلال النشاط الصيفي .

يأتي ذلك فى اطار توجه الصندوق لتقديم برنامج ثرى يهدف إلى بناء الانسان المصري انطلاقاً من العديد من المحاور اهمها تنمية الموهبين والنابغين والمبدعين وكذلك تعزيز القيم الإيجابية، الي جانب حماية وتعزيز التراث بكافة صوره.