السوق العربية المشتركة | خلال استقبالهم بمطار القاهرة.. وزير الرياضة يهنىء منتخب التايكوندو بإنجازه فى دورة ألعاب البحر المتوسط

قدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى لاعبى ولاعبات منتخب مصر للتايكوندو على انجازهم المحقق

السوق العربية المشتركة

الخميس 28 مارس 2024 - 20:31
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

خلال استقبالهم بمطار القاهرة.. وزير الرياضة يهنىء منتخب التايكوندو بإنجازه فى دورة ألعاب البحر المتوسط

قدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى لاعبى ولاعبات منتخب مصر للتايكوندو على انجازهم المُحقق بدورة ألعاب البحر المتوسط المُقامة فى مدينة "وهران" بالجمهورية الجزائرية، مرحباً بعودتهم إلى أرض الوطن  بعد انتهاء مشاركتهم فى منافسات البطولة.



 

جاء ذلك خلال اتصال عبر تقنية الفيديو كونفرانس أجراه الوزير مع أبطال منتخب التايكوندو عقب وصولهم إلى مطار القاهرة الدولى ،اليوم الثلاثاء، حيث كان فى استقبالهم وفد رسمي ضم كلاً من الدكتور عبد الأول محمد معاون وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد الدمياطي مدير عام الهيئات الرياضية بالوزارة.

 

أشاد الدكتور أشرف صبحى بأداء أبطال مصر فى رياضة "التايكوندو" خلال الدورة، وتقديم أداء مميز  فى مختلف الأوزان ومراحل المنافسات، متمنياً لهم خالص التوفيق والنجاح والتفوق فيما هو قادم من بطولات.

 

كان المنتخب الوطنى للتايكوندو قد حقق ٤ ميداليات متنوعة بدورة ألعاب البحر المتوسط بواقع ميدالية ذهبية للاعب سيف عيسى، وميدالية فضية للاعبة أشرفت درويش، وميداليتين برونزيتين لكل من شهد سامى ، وأية شحاتة.