السوق العربية المشتركة | أوتوموبيلي لامبورغيني تحتفل بمحركاتها ذات السحب الطبيعي في مهرجان جودوود للسرعة

شاركت لامبورغيني في مهرجان جودوود للسرعة في نهاية هذا الأسبوع مع طرازاتها Aventador Ultimae والذى يعد النم

السوق العربية المشتركة

الجمعة 29 مارس 2024 - 15:34
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

أوتوموبيلي لامبورغيني تحتفل بمحركاتها ذات السحب الطبيعي في مهرجان جودوود للسرعة

شاركت لامبورغيني في مهرجان جودوود للسرعة في نهاية هذا الأسبوع مع طرازاتها (Aventador Ultimae) ، والذى يعد النموذج النهائي من Aventador الرياضية الفائقة V12 الشهيرة ، وكذا طرازات Huracán STO و EVO  ، حيث أتى ذلك ضمن فعاليات احتفال الشركة بمحركاتها التي تتنفس بشكل طبيعي (دون شواحن تيربو) قبل أن تكشف الشركة الإيطالية المصنعة للسيارات الرياضية الفائقة عن أول طرازاتها الهجينة اعتبارا من عام 2023 فصاعدا.



وقد تم عرض أحدث طرازات (هوراكان تكنيكا) من لامبورغيني  ، الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام مع طرحه في السوق في بداية عام 2023 ، و يوفر محرك V10  ذو الدفع الخلفي المستنشق براعة لامبورغيني التقنية والتصميمية في سيارة هوراكان التي تم إنشاؤها للحصول على أفضل أداء ممتع للقيادة جنبا إلى جنب مع القيادة اليومية. يتم عرض مجموعة من سيارات لامبورغيني سكوادرا كورس بما في ذلك إسينزا SCV12 وهوراكان سوبر تروفيو EVO2 الجديدة خارج نادي السائقين الحصري ، وكل منها مصدر إلهام لساعة من قبل روجر دوبويس: شريك لامبورغيني سكوادرا كورس وشريك توقيت مهرجان السرعة لهذا العام.

 

ويعد مهرجان جودوود للسرعة حدث أيقوني يحتفل بإبداعات السيارات ورياضات السيارات والإنجازات والإثارة الخالصة للسيارات والدراجات على الطرق والحلبات". وأضاف: "لا يزال هدير وعاطفة المحركات الطموحة، وخاصة محطات لامبورغيني الفذة، يشكل عامل جذب للعديد من المتحمسين: نحتفل هذا العام بشكل خاص بمحركات لامبورغيني حتى ونحن نتبنى مستقبلا يبشر بتقنيات وحلول هندسية مثيرة بينما نواصل طريقنا نحو الكهرباء".

وإلى جانب مشاركة ستيفان وينكلمان – الرئيس التنفيذى للشركة وعدد من أعضاء مجلس إدارة في مهرجان السرعة، فقد حضر أكثر من 450 من مالكي لامبورغيني وكبار الشخصيات في صالة الضيافة بجوار (ريستورانتي 1963).