السوق العربية المشتركة | التسجيل الصوتي لموسيماني يبرئ مدرب الأهلي من تصريح الكحول

عرض الإعلامي سيف زاهر مقطعا مسجلا من تصريحات بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي عبر برنامج ملعب أون تايم

السوق العربية المشتركة

الخميس 18 أبريل 2024 - 06:56
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

التسجيل الصوتي لموسيماني يبرئ مدرب الأهلي من تصريح الكحول

عرض الإعلامي سيف زاهر، مقطعا مسجلا من تصريحات بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، بخصوص تصريحاته السابقة عن موقف لاعبي الأهلي من شرب الكحول، وجاءت ترجمة كلام مدرب الأهلي كالتالي: لا توجد مشكلات هنا في الحياة الاجتماعية ولا أسلوب الحياة؛ لأن الدين هو المسيطر والقوي.



وأضاف: مع فريقي السابق كانت هناك مشكلة في شرب الكحوليات يوميا، لكن هنا أضمن أن 99% لا يشربون الخمر، ولا يذهبون إلى أماكن السهر، هذا النادي ناد كبير، وإذا ذهبت إلى أماكن السهر الكل سيعرفك.

وأثارت تصريحات بيتسو موسيماني، عن لاعبي الأهلي، حالة من الجدل، بعدما نُقلت تصريحاته بشكل خطأ، حيث نُقل عن بيتسو موسيماني، خلال حديثه مع إذاعة "SAfm" الجنوب أفريقية، بأنه يعتقد أن 90% من لاعبي المارد الأحمر لا يتناولون المشروبات الكحولية، في حين هناك 10% فقط من اللاعبين يشربونها.

وقال موسيماني، خلال حديثه للإذاعة الجنوب أفريقية: "استخدمت جهاز قياس الكحول في فريقي السابق (صن داونز)، ولكني لا أستخدمه هنا في مصر مع لاعبي الأهلي، أنا لا أقول إن لاعبي فريقي لا يشربون الكحوليات، لكن 90٪ منهم لا يشربون".

وكان موسيماني قد أكد خلال حديثه انضمام لاعب جنوب أفريقي للأهلي خلال الفترة المقبلة، قائلا: "هناك لاعب سينضم للأهلي من جنوب أفريقيا، ليس لورش أو سيرينو، وليس لاعبا من فريقي السابق (صن داونز)، لأنني لا أتحديث عن هؤلاء اللاعبين لأنهم سيقودني للمحاكمة".

وعن تأقلمه في الحياة في مصر، قال: "من المهم جدا العمل مع أشخاص محليين خاصة عندما تكون من بلد مختلف لأنهم يتحدثون اللغة ويتحدثونها بطريقة يفهمها اللاعبون".

وأضاف: "أود أن يأتي لاعبو جنوب أفريقيا إلى اللعب هنا، لكني أود اتباع الطرق الصحيحة لفعل ذلك، أنتم تعرفون ما حدث مع سيرينو، قالوا إنني أجرد فريقي السابق من أبرز لاعبيه، رغم أن الأهلي أراده قبل أن أحضر إلى هنا".

وحقق موسيماني لقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في مسيرته التدريبية، بعد الفوز باللقب مع صن داونز في عام 2016.