السوق العربية المشتركة | سيتي سكيب يقدم لزواره فرصة الفوز بـ 4 بطاقات ذهبية وبلاتينية لحفل الموسيقار عمر خيرت

أعلنت شركة إنفورما ماركتس الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 رعاية حفل الموسيقار وعازف البيانو الشهير عمر خيرت من تنظي

السوق العربية المشتركة

الجمعة 19 أبريل 2024 - 14:26
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

سيتي سكيب يقدم لزواره فرصة الفوز بـ 4 بطاقات ذهبية وبلاتينية لحفل الموسيقار عمر خيرت

أعلنت شركة إنفورما ماركتس، الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020، رعاية حفل الموسيقار وعازف البيانو الشهير عمر خيرت من تنظيم إكس كرييشن لتتيح لزوّار معرض سيتي سكيب 2020 فرصة الفوز ببطاقات لحضور الحفل المرتقب.



ويدخل في السحب على بطاقات الحفل جميع الذين قاموا بإجراءات التسجيل في معرض سيتي سكيب، الفعالية الأكبر في مصر المتخصصة بقطاع العقارات، عبر الموقع الالكتروني لسيتي سكيب. 

وتقدم إنفورما ماركيتس لزوارها ثماني بطاقات بواقع أربع بطاقات من الفئة الذهبية وأربع من الفئة البلاتينية لحضور الحفل المقام على مسرح مركز المنارة بالتجمع الخامس، يوم الجمعة 30 أكتوبر، عند الساعة 6 مساءً، علماً أن كل بطاقة تخوّل الفائز لاصطحاب ضيف واحد معه.  

وتقام فعاليات معرض سيتي سكيب من 4 إلى 7 نوفمبر في مركز مصر للمعارض الدولية، بدعمٍ من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية. وتعتزم الفعالية العقارية خلال أيامها الأربعة استضافة أكثر من 50 شركة تطوير عقارية للكشف عن مشاريع جديدة وعروض خاصّة تشتمل مختلف المشاريع التجارية والعقارية والسكنية ومشاريع الضيافة في مصر. 

ويلتزم معرض سيتي سكيب بكافة معايير الأمان التام من إنفورما للصحة والسلامة، بهدف ضمان سلامة جميع العارضين والزوار عبر مختلف الفعاليات التابعة للشركة حول العالم، الأمر الذي يتيح للمشاركين في سيتي سكيب ممارسة الأعمال والتواصل فيما بينهم ضمن بيئة آمنة ونظيفة.

لمزيد من المعلومات حول معايير الأمان التام من إنفورما للصحة والسلامة وأثرها على معرض سيتي سكيب، يرجى زيارة: https://www.cityscapeegypt.com/en/visitor-zone/Your-safety-at-Cityscape-2020.html لمزيد من المعلومات حول الفعالية، يرجى زيارة: www.cityscapeegypt.com