تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

"SAK" تطلق مشروع "The V" بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 300 مليون جنيه

أطلقت شركة SAK للتطوير العقاري، مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية في المنطقة R7  على مساحة إجمالية 7.300 متر مربع، وباستثمارات تُقدر بنحو 300 مليون جنيه.
قال المهندس أحمد قدري الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع الجديد يُعد ضمن مشروع سوينيو الذي تنفذه الشركة بالعاصمة الإدارية إلا أنه منفصل في التصميمات والإنشاءات.
أضاف أن المشروع تجاري إداري سكني، يضم 28 وحدة تجارية بمساحات تتراوح بين 30 : 888 متر مربع، كما يضم 58 وحدة إدارية بمساحات تتراوح بين 54 : 182 متر مربع، بالإضافة إلى 35 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 55 : 125 متر مربع.
لافتًا إلى أن المشروع يضم جراجات وقاعات اجتماعات ومداخل خاصة، علاوة على خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.
أشار قدري إلى أن شركة إمداد هي الاستشاري العام للمشروع، مضيفًا أن أعمال الإنشاءات الأولية في المشروع بدأت منذ أيام قليلة على أن يتم الانتهاء في العام 2023.
وتنفذ شركة SAK للتطوير العقاري، مشروع سوينيو على مساحة 11 فدان في المنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني متكامل الخدمات من يضم 12 عمارة سكنية تتميز بالواجهات المميزة والمساحات المتنوعة تبدأ من 115 متر وحتى 327 متر لتناسب كل متطلبات العملاء.
 كما تنفذ  ""SAK مشروع "إيليت"، وهو عبارة عن  مبنى إداري وتجاري، في مربع A3 من منطقة MU23 بالعاصمة الإدارية، على مساحة 5500 متر،  يضم مبنيين "أ" و "ب"، تضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، علاوة على قاعات اجتماعات، وكافيهات، وجيم، ومناطق ترفيهية، علاوة على موقف للسيارات، ومن المقرر تسليمه في العام 2022.
أضاف قدري أن SAK"" تشارك بمشروعاتها في العاصمة الإدارية في معرض "نيكست موف" العقاري في الفترة من 17 وحتى 19 أكتوبر الجاري، وتقدم عروض ومفاجآت لعملائها خلال فترة المعرض.
وأكد المهندس أحمد قدري مازال يحتاج لمشروعات متميزة تقدمها الشركات الجادة لتلبية طلب السوق وحاجة العملاء خلال الفترة الحالية من عقار بمواصفات تختلف عن الاحتياجات في السابق.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
4 + 10 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية