تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

Bentley Continental GT Mulliner Convertible الجديدة تحدّد معايير الفخامة للسيارات المكشوفة

يعلن اليوم قسم Bentley Mulliner، المعني بتخصيص السيارات والتابع لشركة Bentley، عن طرح سيارةContinental GT Mulliner Convertible الجديدة التي تشكّل قمّة الفخامة في عائلة Continental GT.
 
وقد ارتقت Mulliner بمستويات الحِرَفية اليدوية الرائدة وتخطّت المعايير التي تشتهر بها Bentley وترتبط بشكل وثيق بسيارتها الفاخرة عالية الأداء الأبرز عالمياً، لتبتكر سيارة Continental GT Mulliner Convertible وإعادة رسم معالم السيارات الفاخرة المكشوفة بأفضل حللها.
 
 
 
تم ابتكار Continental GT Mulliner Convertible الجديدة لجذب العملاء الراغبين بمزيد من التركيز على التفاصيل الجميلة. ضمن هذا الإطار، تقدّم Bentley Mulliner شبكاً أمامياً جديداً ذا تصميم جريء يمتيّز بنمط الماس المزدوج ويتألّق بموضعه البارز بين الأضواء الأمامية الدقيقة المستوحاة من القطع الكريستالية، وتكمّله فتحات جانبية مع شعارات خاصّة من Mulliner تسير على نفس الخطى التصميمية الماسية الفريدة للون الفضّي على الأسود.
 
تم استلهام التصميم الجديد للماس المزدوج من تصميم التطريز الداخلي الحصري لدى Bentley بنمط الماس-ضمن-الماس والذي يزيّن المقاعد الأربعة كلّها، وحشوات الأبواب والألواح الربعية الخلفية، والآن للمرّة الأولى تزيّن غطاء وحدة توضيب السقف. وقد تم تصميم التطريز الداخلي بنمط الماس-ضمن-الماس ليشتمل على الحياكة المتعاكسة بلونين مكمّلين لبعضهما وذلك بهدف إبراز الخيط ضمن التطريزات. ويتطلّب الأمر حوالي 400,000 درزة لابتكار هذه التطريزات ضمن المقصورة الداخلية للسيارة، مع اشتمال كل ماسة بالتحديد على 712 درزة مفردة – وحيث تتميّز كل واحدة من هذه الدرزات بكونها تصطف بدقّة عالية باتجاه وسط الماسة التي تشكّلها. وقد استغرق تطوير عملية التطريز هذه 18 شهراً.
 
 
 
ولأجل تكملة الشكل الانسيابي والقوي، تتألّق سيارة Continental GT Mulliner Convertible بعجلات جديدة بالكامل قياس 22 بوصة بتصميم من 10 أذرع مطلية ومصقولة مع شعارات بارزة وذاتية الموازنة بحيث تبقى محافطة على وضعيتها المستقيمة عند دوران العجلات.
 
أما المقصورة الداخلية المشغولة يدوياً بإتقان متناهٍ لسيارة Continental GT Mulliner Convertible، فتتوفر بثمانية خيارات حصرية من أنماط الألوان الثلاثية. ضمن هذا السياق، تعمل تقسيمة الألوان الجديدة التي تم تصميمها حديثاً عبر Mulliner على تحديد توجّهات الألوان الثمانية، شاملة لوناً ثالثاً للمقصورة الداخلية بشكل خط تصميمي متفرّد. وتتزيّن الكسوات المحاكة يدوياً معاً عبر تطريزات فريدة لشعار Mulliner.
 
 
 
جمعت Bentley Mullinerمعاً التقنيات التقليدية والعصرية لصنع المركبات بهدف طرح خصائص حصرية وعصرية جديدة متميّزة. وتم اعتماد لمسة تقنية للماسات المخرّزة المتعاكسة في الكونسول الوسطي، والذي حصل على لمسة نهائية تتمثّل بساعة Breitling جديدة وحصرية من الفضّة المصقولة والموجودة ضمن شكل رباعي بنمط Bullseyes بهدف توفير ما يشبه جوهرة أخّاذة ضمن المقصورة. وينسحب المفهوم ذاته من العناصر الملموسة إلى الرقمية، حيث تزخر ساعات القياس دقيقة التصميم ضمن لوحة العدّادات نوع LEDباللمسات المصقولة وشعارات Mulliner ذاتها.
 
تتميّز Continental GT Mulliner Convertible الجديدة بالإنارة المزاجية التي تشمل سبعة مواضيع مختلفة، تعزّزها ألواح عتبات Mulliner المنيرة ومصابيح LED الترحيبية التي تعكس أجنحة Bentley الشهيرة على الأرض من خلال مرايا الأبواب.
 
وتأتي Continental GT Mulliner Convertible مزوَّدة بأرقى نظامصوتيNaim for Bentley. ويشتمل هذا النظام المتطوّر جداً على ثمانية عشر مكبّراً للصوت وجهازي Active Bass لتحويل الطاقة الصوتية، ويعزّز كل هذا مضخّم للصوت بقوّة 2,200 واط من 20 قناة وثمان وضعيات DSP للصوت مع ميّزة Active Bass. 
 
سوف يحصل عملاء Continental GT Mulliner Convertibleعلى وحدة مفتاح جلدية ضمن علبة فاخرة مشغولة يدوياً تحمل شعار Mulliner، وهي تتناغم مع النمط ثلاثي الألوان للسيارة. ويأتي المفتاحان في عبوتين بألوان مشابهة مع تطريزات معاكسة.
 
 
 
يتم تجهيز Continental GT Mulliner Convertible بخيار محرّكي V8 وW12 من Bentley. ومع محرّك W12 سعة 6.0 ليتر بشاحن توربيني توأمي، تتمكّن Continental GT Mulliner Convertibleمن التسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 3.8 ثواني (0-60 ميل/س خلال 3.7 ثواني) وهي قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى قدرها 333 كلم/س (207 أميال/س). أما محرّك V8 سعة 4.0 ليتر من الجيل الجديد مع شاحن توربيني توأمي، فيمكّن الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 318 كلم/س (198 ميل/س) والتسارع من صفر إلى 100 كلم/س بغضون 4.1 ثانية (0-60 ميل/س خلال 4.0 ثواني).
 
وعبر توفر باقة موسّعة من خيارات ألوان Bentley Mulliner التي تتضمّن 61 لوناً، يمكن للعملاء الراغبين بتخصيص سياراتهم Continental GT Mulliner Convertible بلون حصري، الطلب من أخصّائيي الطلاء المحترفين لدى Bentley تصميم الطلاء المرغوب به بدقّة متناهية وفق ما يحدّده العميل.
 
تجدر الإشارة إلى أن النموذج الأول من Continental GT Mulliner Convertible الفاخرة سوف يظهر للمرّة الأولى على الساحة الدولية في ’معرض جنيف الدولي للسيارات‘ بتاريخ 3 مارس 2020.
 
Bentley Mulliner
تشتهر Bentley Mulliner ضمن قطاع السيارات العالمي بكونها تبتدع بعض أكثر سيارات Bentey الخاصّة التي تم ابتكارها على الإطلاق. وتُعدّ Bentley Mulliner منشأ صناعة المركبات إذ إنها أقدم شركة في العالم متخصّصة بصناعة المركبات بقطاع السيارات.
 
وبصفتهاالقسم المعني بتخصيص السيارات وفق الرغبات الشخصية للعملاء، تستطيع Bentley Mulliner الاستجابة لمتطلّبات عملاء Bentleyالدقيقة للحصول على خصائص متطوّرة وشخصية أكثر في سياراتهم نوعContinental GT Mulliner Convertible.
 
 
 
يفتخر الفريق المحترف من أصحاب الخبرات العالية، والذي تدعمه مجموعةمتميّزة من المهندسين والمصمّمين العاملين في القسم ضمن المقرّ الرئيسي في كرو، بتاريخه الطويل في تلبية رغبات أكثر عملاء Bentley تطلّباً في العالم. وسوف يتم الكشف عن مستقبل Bentley Mulliner المثير ثلاثي الأوجه في 3 مارس 2020 أثناء المشاركة في ’معرض جنيف الدولي للسيارات‘.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
9 + 8 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية