تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

7 % نموا بأعمال "بورشه الشرق الأوسط" عام 2019

 
أعلنت إدارة بورشه بالشرق الأوسط فى تقريرها السنوى عن أعمال عام 2019 المنصرم عن زيادة بمعدل نمو أعمالها بنسبة بلغت 7% ، وهو ما تمخض عنه بيع 6,891 وحدة بأسواق الشرق الأوسط المختلفة ، وذلك بفضل تنامى مستوى سيارات بورشه وطرحها لعدة طرازات جديدة ومطورة من مجموعة سياراتها بأسواق المنطقة والتى تشمل " الإمارات العربية المتحدة ، السعودية ، الكويت ، سلطنة عمان ، مصر وسوق جنوب أفريقيا".
 
وبدوره أشار د. مانفريد برونيل – المدير التنفيذى لبورشه للشرق الأوسط ، لمدى سعادتهم بهذا الإنجاز مع ما تشهده المنطقة من تغيرات إقتصادية وسياسية وقانونية ، وبخلاف طراز 911 الجديد فقد عكس تقديم كل من طراز (ماكان) و(كايان كوبيه) طفرة كبيرة فى مستوى مبيعات الشركة مع إنتماءهما لفئة السيارات الـ SUV . من ناحية أخرى توقع برونيل إستمرارية نمو أعمال الشركة وخاصة مع تقديم طراز الشركة الكهربائى الواعد الجديد  (تايكان).
 
على الجانب العالمى ، تمكنت بورشه من تحقيق زيادة بنسبة مبيعاتها بلغت 10% مع بيعها لعدد 280,800 وحدة خلال عام 2019 ، والتى تصدرتها مع طرازى كايان وماكان ، حيث حقق طراز كايان نمواً بلغ 29% بالمبيعات مقارنة بالعام السابق .. فيما حققت مبيعات ماكان نمواً بلغ 16%.
 
وبالنسبة للأسواق الأوربية وحدها فقد بلغت نسبة النمو 15% ، فيما بلغت نسبة النمو لإجمالى سوقى الولايات المتحدة الأمريكية والصين ما يقرب من 8%.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
5 + 9 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية