تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

20 ألف اسره من ابناء القبائل والفلاحين بالبحيره والسادات تستغيث ب"الرئيس" لوقف إزالة زراعاتهم

 المستشار حامد حميده المستشار القانوني للفلاحيين
المستشار حامد حميده المستشار القانوني للفلاحيين

وجهت عشرون ألف اسره مصريه ، 250 ألف شاب من الفلاحيين وابناء القبائل بمدينة السادات ووادي النطرون بالبحيره إستغاثة  للرئيس عبد الفتاح السيسي يناشدونه التدخل لوقف ازالة الزراعات الخاصه بهم بالمنطقه الصحراويه المتاخمه لمدينة السادات ووادي النطرون .

وقال المستشار حامد حميده المستشار القانوني للفلاحيين ، أن هؤلاء هم ابناء مصر من الشباب والقبائل قاموا منذ سنوات باستصلاح وزراعة حوالى  56 ألف  فدان بجهودهم الذاتيه دون مسانده من الدوله في اي شئ .

وأضاف حميدة ، أن هؤلاء الفلاحين ،حولو التلال الرمليه الي جنة خضراء ياكل منها الشعب ،وقامو بانفاق كل ما يملكون على  هذه الارض وانهم علي استعداد لسداد جميع مستحقات الدوله وانهم ذهبو مرارا وتكرارا الي الجهات المعنيه لتقنيين اوضاعهم وسدد1000جنيه من ثمن الارض الي الهيئه العامه لمشروعات التعمير والتنميه الزراعيه.

وتابع ، أن الفلاحين  يجدو تعنت من وزارة الاسكان التي تدعي ان هذه الارض يوجد مخطط لها عام2032 لانشاء مدينه للازياء والموضه ونادي فروسيه وملاعب جولف  وهذا المخطط تم وضعه في عهد الرئيس السابق حسنى مبارك والفساد وحكومات رجال الاعمال اللذين نهبو ممتلكات واراضي هذا الشعب وحصلو علي المليارات وثار عليهم الشعب في 25يناير .

وقد تحمل النتيجه قواتنا المسلحه العظيمه وابناءنا من الشرطه وهرب الفاسدين من المشهد ويحاولون الان العوده من جديد لخلق فتنه بين المواطنيين الشرفاء والدوله بازالة زراعات تكلفت المليارات ، مؤكدا أن ان الرئيس المعزول مرسي وافق علي التقنين وقال انه لن يزال عود اخضر في عهدي ، وتم إخطارهم بذلك، وطبقا للماده29 من الدستور فان الزراعه مقوم اساسي للاقتصاد القومي وتلتزم الدوله بحماية الرقعه الزراعيه وزيادتها وتجريم الاعتداء عليها.

ولذلك نستغيث بسيادتكم منع وقوع هذه الكارثه وهي ازالة هذه الزراعات التي تستعد لها الان هيئه المجتمعات العمرانيه وجهاز مدينة السادات بالاستعانه بالجيش والشرطه.ونحن نبرأ بابناءنا من الجيش والشرطه ان تكون الايدي التي تقتلع الزراعات الخاصه بنا.حما الله بلادنا من كل سوء ومن مكر الماكرين

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
6 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية