رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

‎ اعترافات تفصيلية لأشهر "شيمل" بالعجوزة

‎ اعترافات تفصيلية لاشهر "شيمل" بالعجوزة
‎"زهرة": بحب الرجالة ومن صغري حاسس إني عندي أنوثه.. وبمارس الشذوذ للمزاج والمكسب

‎أدلى المتهم بممارسة الفجور من خلال استقطاب زبائنه من موقع اباحي قام بتأسيسه عبر الانترنت، باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث الآداب بالجيزة، حيث قال محمود أشهر "شيميل" بمنطقة العجوزة او "زهرة" كما يطلق عليه:
‎من صغري وأنا أشعر بميول ناحية جنس الرجال ومشاعر الآنوثة مسيطرة عليا بدرجة كبيرة، فلم أشعر اني صبيا للحظة واحدة، فمرت عليا سنوات طفولتي هادئة، حتي بدأت مرحلة شبابى وأيام المراهقة، وعلى عكس اصدقائي الذين كانوا يتسابقون الى مصادقة الفتيات، كنت أرغب في مصاحبة الشباب فقط، لأنني كنت أشعر دائما بالأنوثه.
‎وتابع: مع بداية عامي السادس عشر بدأت في الاتجاه لطريق الشذوذ، فكانت علاقتي الاولي مع أحد جيراني، ومنذ ذلك الوقت انتهت علاقتي ب "الرجولة"، وأكملت دراستي وتخرجت من المعهد العالي للدراسات المتطورة، واتجهت للعمل "عامل بوفيه" في إحدى شركات اكتوبر،  واستمرت علاقاتي الشاذة حتي اتممت العشرين من عمري، وتعرفت خلالها على من لديهم نفس ميولي، وكون صداقاتي منهم، حتي علمت من احدهم ان تلك العلاقات قد تكون مصدر ربح وفير لي.
‎وأكمل المتهم: مع مروري بضائقة مالية تذكرت كلمات صديقي لي بالتربح من رغبتي في ان أكون "فتاة" فبدأت في اتخاذ شكل الفتيات باطالة شعري وارتداء الملابس الضيقة، ودخلت عالم الشذوذ بانشاء صفحة لي عبر موقع "هوز هير" الاباحي للترويج لنفسي، واطلقت علي نفسي اسم "زهرة" واستمرت  ممارساتي للشذوذ لمدة عامين، حتي التقطت اعين رجال مباحث مكافحة جرائم الاداب بالجيزة نشاطي من خلال متابعة الموقع الاباحي الذي قمت بانشائه.
‎عرض العميد محمود هويدي مدير ادارة مكافحة جرائم اداب الجيزة الامر علي اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بعد تاكيد التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، لنشاط المتهم المشبوه، فامر باتخاذ الاجراءات اللازمة لضبطه .
‎وضع الرائد احمد لاشين، والرائد احمد ابو السعود الضابطان بادارة مكافحة جرائم اداب الجيزة، الخطة لاسقاط المتهم، فتنكر ضابط واستدرجه عبر صفحته بعد ايهامه برغبته في لقائه لممارسة الشذوذ فالتقط المتهم "الطعم" واخبره انه يتقاضي مبلغ 1500 جنيه وبالفعل تم تحيد موعد ومكان للقاء في منطقة المهندسين فانطلقت قوة من مباحث اداب الجيزة قبل الموعد المحدد لنصب الكمين وفور وصول المتهم القي القبض عليه، ووتحرر محضر وأحيل إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة ممارسة الفجور.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

أراء

إستطلاع رأي

هل تتوقع إنخفاض الأسعار الفترة القادمة؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية


AZZOUL.NET: Cpanels , Inbox Mailers, Inbox Smtp , Shells , Rdps , Web mail , Leads , SSH , Scam Pages , Fullz+Pins , Dumps , Tutorials , credit cards , botnets , Priv8 Tools , Steam , Accounts ... and More ...
Password: