تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

‎نجوم كرة القدم يمتدحون "صلابة الرئيس" فى مواجهة "الفيروس العنكبوتي"

"المعلم": "كورونا" أسقط دول عظمي..ومصر آمنة بحكمة "زعيم الأمة".. و"بركات": الحديث عن مصير الدورى "أنانية مضحكة"..والرئيس يدير الأزمة بشجاعة "الجنرال المقاتل"
 
 
‎امتدح نجوم الكرة المصرية، حزمة القرارات التى اتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإنقاذ الوطن من أزمة"فيروس كورونا" ووصفوه ب"جنرال إدارة الأزمات"، الذى يعيد صياغة الكوارث، ل"إبطال مفعولها"، لينجو بالشعب المصرى من مخاطرها.
 
‎ويرى حسن شحاتة، المدرب التاريخى لمنتخب مصر، أن الرئيس يواجه "فيروس قاتل" سقطت أمامه دول من أصحاب المقام الرفيع مثل "إيطاليا" و"أمريكا" التى تتسع رقعة الفيروس بداخلها، بشكل مرعب، ولم تستطع ترسانة أسلحتها الأفضل فى العالم، ولا مليارات الدولارات فى إنقاذها، خاصة وأن العدو "القاتل" لايهاب الأسلحة النووية، وليس لديه خزائن لجمع المال.
 
‎وقال "المعلم": "الرئيس يواجه كارثة طبيعية بأقل الإمكانيات، ولم يهتم بالآثار الاقتصادية المترتبة على الأزمة، ولم يضع فى حساباته سوى المواطن المصرى، وقدم له جميع التسهيلات ل(يلزم بيته)، خاصة وأن هذا العدو الوحيد، الذى من الشجاعة عدم مواجهته.
 
‎وقال "المعلم": "أن الرئيس بطبعه ليس متسرعا فى اتخاذ القرارات، خاصة وأنه يعلم ما لا يعلمه الشعب، عن تفاصيل كثيرة فى مفاصل الدولة، والفرق شاسع بين من يتخذ قرار شخصي، وبين من يضع على عاتقه مصير 100مليون مصرى، وقرار حظر التجوال جاء فى وقته، بعد تأمين محدودى الدخل بكل الإمكانيات".
 
‎فيما أكد محمد بركات، مدير المنتخب، أن الرئيس يدير الأزمة "الفيروسية العنيفة" بشجاعة الجنرال المقاتل.
 
‎وسخر "بركات" من اللذين يشغلون أنفسهم بمصير الدورى، وقال "الزئبقي": "يبدو أن هؤلاء لا يدركون الموقف جيدا، ويغلب عليهم طابع الأنانية، فيما قيمة كرة القدم تلك اللعبة الترفيهية أمام الأرواح التى تزهق بفعل الفيروس المرعب".
 
‎ويرى حلمى طولان، المدرب المخضرم، أن الرئيس والقوات المسلحة، وأجهزة الدولة قامت بدورها، وأن الكرة الأن فى ملعب الشعب، وعليه أن يلتزم دياره، ليس إلا،  للخروج من هذه المحنة المرعبة.
 
‎ووجه "طولان" رسالة ل"مروجى الشائعات" سواء علي"السوشيال ميديا"، أو من منصات "فضائيات الخونة" قائلا: "أنتم لا تستحقون شرف الجنسية المصرية، وتثبتون أنكم غارقون فى بحر الخيانة، أنتم إرهابيون بالأسلحة والكلمة، والمواقف الملتوية، ولاتتوقفوا عن المتاجرة بالوطن، بأموال الخيانة والعمالة، والشعب ليس بسذاج لينساق ورائكم مرة أخري، والشعب المصرى على قلب رجلا واحد خلف قيادته الحكيمة".
 
‎وأكد عماد متعب، نجم الأهلى الأسبق، أنه لا حديث يعلو فوق صوت "معركة الفيروس"، مشددا على أن الكرة الأرضية تعيش فاصل تاريخى من "الخوف" وليس مصر فقط.
 
‎وقال "متعب": "لن نتخطى الجبال الشاهقة لهذا الفيروس، إلا باتباع تعليمات الدولة، والوقوف بجانب الرئيس السيسى الذى أنقذ مصر مرارا وتكرارا من أزمات عنيفة".
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية