رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

‎السيسي يشهد المؤتمر الدوري للشباب بالإسماعيلية خلال الفترة من ٢٥ إلى ٢٧ أبريل

‎ صرح مصدر مسئول بمكتب رئيس الجمهورية بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي سوف يشهد فعاليات المؤتمر الوطني الدوري للشباب والذي سيُعقد بمدينة الإسماعيلية في الفترة من 25 إلى 27 أبريل 2017 وذلك بالتزامن مع فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء ؛ بمشاركة 1200 شاب وشابة من مختلف الفئات العمرية يمثلون إقليم القناة والمحافظات الأخرى.

‎ويشارك في المؤتمر شباب محافظات السويس وبورسعيد والإسماعيلية علاوة على شباب من محافظتىّ شمال وجنوب سيناء وبعض من شباب المحافظات الأخرى بالإضافة إلى 100 شاب يمثلون وزارة التعليم العالي و100 آخرين يمثلون وزارة الشباب والرياضة وشباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وعدد من شباب الأحزاب السياسية.

‎كما تم اختيار 60 شابا وشابة ممن تقدموا بطلب حضور المؤتمر من خلال الموقع الرسمي للمؤتمر ؛ وذلك بحضور عدد من السادة الوزراء وعدد من السادة نواب البرلمان وبعض رؤساء الأحزاب ورؤساء النقابات المهنية وعدد من الشخصيات العامة.

‎ومن المتوقع أن يناقش المؤتمر من خلال الجلسات المختلفة عددا من الموضوعات التى تهم المواطن المصري ومن ضمنها: مواجهة ارتفاع أسعار السلع والمسئولية المشتركة بين الدولة والمجتمع والمواطن وجهود الدولة لرعاية المواطن صحيا واجتماعيا وآفاق التنمية المستدامة في قطاعي البترول والكهرباء بالإضافة إلى نموذج محاكاة الدولة المصرية والذي سوف يقوم بعض شباب (البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة) من خلاله بمناقشة بعض التحديات التي تواجه الدولة والفرص المتاحة أمامها من خلال طرح بعض الخطط والحلول لمواجهة هذه التحديات ومناقشتها مع السادة المسئولين.

‎وانطلاقا من حرص الرئيس على فتح قنوات تواصل مباشرة بمنتهى الشفافية مع كافة المواطنين ومد جسور الحوار بين كافة أطياف المجتمع المصري والقيادة السياسية ..أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر انطلاق مبادرة (اسأل الرئيس) والتي يمكن من خلالها لأي مواطن أن يطرح سؤالا على الرئيس وسوف يقوم سيادته بالإجابة على بعض هذه الأسئلة.
‎وعلى هامش المؤتمر ، سوف يتفقد الرئيس عددا من المواقع والمؤسسات المختلفة بمحافظة الإسماعيلية.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

أراء

إستطلاع رأي

هل تتوقع إنخفاض الأسعار الفترة القادمة؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية


AZZOUL.NET: Cpanels , Inbox Mailers, Inbox Smtp , Shells , Rdps , Web mail , Leads , SSH , Scam Pages , Fullz+Pins , Dumps , Tutorials , credit cards , botnets , Priv8 Tools , Steam , Accounts ... and More ...
Password: