تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية: نعمل على بتر بؤر الفساد لضمان صلاح منظومة العمل

ترأست الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالإسكندرية ، اجتماعاً مع مديرى الإدارات والفروع ، حيث تناول الاجتماع جوانب عديده على الصعيد الرياضى ومجالات الاستثمار بمراكز الشباب ، و المتابعات الميدانيه ؛ لضمان انتظام منظومة العمل بمراكز الشباب ؛ و بحث اهم المستجدات .
 
وأشارت وكيل الوزارة بأننا استطعنا أن نحقق قفزة نوعية فى الأنشطه والبرامج المقدمة للبراعم والشباب ، من خلال تفعيل دور مراكز الشباب خلال فترة الإجازة الصيفية ، ايماناً منا بالدور الفاعل الذى تلعبه تلك الانشطه فى تشكيل وجدان الشباب.
 
و أكدت بأن المديرية تقوم بتقييم و تقويم مراكز الشباب بإستمرار ؛ للوقوف على السلبيات وحلها اولا باول ، ونقوم بتسليط الضوء على الايجابيات ؛ للتحفيز نحو تقديم المزيد من التميز والتقدم فى منظومة العمل .
 
واكدت الشريف بأن مهمتنا أولاً و أخيراً محاربة الفساد بشتى اشكاله ، سواء فساد ادارى او مالى ، و نعمل على بتر بؤر الفساد لضمان صلاح منظومة العمل ، و أن مهمتنا هى الحفاظ على المال العام ، مشيرة إلى أن فروع الشباب  و التفتيش المالى بالمديرية لم يتقدموا خلال السنة الماضية  بأى مخالفات ، و لم يطلبوا الإحالة للجهات المعنية ، مما يؤكد عزمنا على اننا نتبع منهجية سليمة و مصداقية و شفافية فى جميع تعاملاتنا ، و عازمون على السير نحو خطى ثابتة و قواعد سليمة و المتابعة المستمرة ؛ لضمان مصداقية الآداء.
 
 و حثت الزملاء على  خلق صف ثانى و ثالث من الزملاء بالمديرية  بما يضمن تفعيل دور القيادات الشبابية و تجديد الدماء ، و حث الشباب على تحمل المسئولية و السير معنا جنبا الى جنب ؛ لضمان نجاح منظومة العمل .
 
كما أكدت الشريف بأن مكتب وكيل الوزارة مفتوح امام الجميع ؛ لعرض مشكلاته من أصغر عامل بالمديرية و حتى أكبر قامة بها ، لأننا جميعا نعمل معا تحت مظلة واحدة ، كفريق واحد نسعى نحو تذليل كافة العقبات بشفافية و إحترام الجميع على حد سواء .
 
و أثنت وكيل الوزارة على أفكار للمشروعات الاستثمارية المقترحة بمراكز الشباب ، و المقدمة من الزملاء ، و وجهت بأننا نستهدف خلال المرحلة القادمة الاستثمار بمراكز الشباب ؛ و ذلك لنواكب استيراتيجية التنمية المستدامة لأجندة مصر ٢٠٣٠ .
 
ووجهت الشريف مديرى الادارات والفروع نحو الاعداد والتجهيز لمهرجان الدراجات والذى من المقرر إنطلاقه يوم ٦ سبتمبر ٢٠١٩ ، و ضرورة توسيع قاعدة المشاركة من الشباب .
 
يأتى هذا الاجتماع بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، و الدكتور عبد العزيز قنصوة ، بضرورة عقد لقاءات دورية مع فريق العمل ؛ لتعميق التواصل ، و التقييم بشفافية ، لما تم من انجازات ، و الوقوف على كافة المستجدات ، و تذليل كافة العقبات ؛ لتحقيق أعلى كفاءة فى العمل والآداء.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 12 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية