تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

وزير القوي العاملة: عمال مصر يعدون بان يكونوا الداعم الرئيس لعملية التنمية الشاملة في مصر

أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة ، أن اجتماع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء مع ممثلي اتحاد نقابات عمال مصر تضمن وضع رؤية مشتركة للنظر في كل متطلبات العمال .. مشيرا إلى أن عمال مصر يعدون رئيس الوزراء ورئيس الجمهورية بان يكونوا الداعم الرئيس لعملية التنمية الشاملة في مصر . 
وقال وزير القوي العاملة، في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس اتحاد العمال بمقر مجلس الوزراء ، إن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أكد خلال الاجتماع تقدير الدولة للدور الوطني الهام لعمال مصر والذي تجسد طيلة الأعوام الماضية وإصرارهم على المشاركة بفاعلية والإسراع في مضاعفة الانتاج ..مشددا على حرص الحكومة بالاهتمام بأوضاع العمال كونها جزء اصيل من خطة الدولة في النمو في قطاعات الصناعة وتدعيم الاقتصاد الوطني . 
وأشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء أوضح خلال لقائه ممثلي نقابات العمال بحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان بمناسبة احتفالات مصر بعيد العمال، حرص الحكومة على التواصل الدائم مع ممثلي النقابات العمالية للتعرف على اوضاع العمال والاستماع الى مطالبهم والعمل على تلبيتها .. مشددا علي أهمية استعادة القاعدة الصناعية الوطنية في مصر بشكل قوي .
من ناحيته قال جبالي المراغي رئيس اتحاد عمال مصر ان اللقاء ناقش عدة أمور منها إعادة تشغيل المصانع المتوقفة ، وان رئيس مجلس الوزراء طالب بان يكون اللقاءات مستمرة لحث وتشجيع العمال على الانتاج . 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
10 + 3 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل تتوقع إنخفاض الأسعار الفترة القادمة؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية