تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

وزير الرياضة يتفقد منشآت منتدى شباب 6 أكتوبر ويقيل "المدير التنفيذي"

 
في زيارة مفاجئة توجه صباح اليوم الخميس  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في جولة تفقدية لمنتدى شباب 6 أكتوبر، حيث تفقد المبنى الاداري، مبنى النشاط الرياضي، حمام السباحة، الملعب المتعدد، والملعب الخماسي.
 
كما راجع وزير الشباب والرياضة العضويات العاملة وأيضا المتوقفة، ووجه برؤية تطويرية شاملة خلال المرحلة المقبلة على أن يتم عرضها خلال هذا الشهر.
 
وفي نفس السياق.. "أقال"  أشرف صبحي المدير التنفيذي للمنتدى، وذلك لضبط سير العمل، علاوة على التقصير في المهام الموكله له، وإعتراض عدد كبير من الاعضاء على أسلوب الادارة والخدمات التي تقدم لهم.
 
وأكد  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن منتدى شباب 6 أكتوبر يعتبر من المنشآت الشبابية والرياضية الهامة، التى تخدم قطاع عريض من مواطنين مدينة ال6 من أكتوبر، لافتا الى ان هذه المنشآةهي المتنفس للأعضاء والمترددين عليه، ولابد من المتابعة المستمرة وضبط سير العمل به وتقديم خدمات تليق بكافة الاعضاء.
 
وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن منتدى شباب 6 أكتوبر كان يضم في عضوياته ما يقرب من 7 الاف عضو، ثم تقلص عدد الاعضاء الي 4 الاف، والان وصل عدد الاعضاء الى 2700 عضو، وهذا يؤكد ان هناك خلل كبير في إدارة المنتدى من قبل القائمين عليه، مشيرا الى أن المنشآت الشبابية والرياضة هي عامل جذب، وليس عامل طرد للأعضاء، مؤكدا ان سيراجع كافة العضويات المتوقفة، والتى لم تسدد مع بحث آلية جديدة لسداد العضويات المتأخرة، وفقا للوائح والقوانين المتبعه في هذا الشأن.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
7 + 9 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

بعد تأجيل شركة الشرقية للدخان.. هل الوقت مناسب لطرح الشركات الحكومية بالبورصة

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية