تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

وزير الدخلية يلتقي قيادات المرور بالقاهرة والجيزة لمواجهة مشكلة المرور ، بالمتابعة الميدانية ، وأيجاد حلول غير تقليدية ، والقضاء علي المواقف العشوائية

اللواء محمد إبراهيم وزير الدخلية
اللواء محمد إبراهيم وزير الدخلية

عقد اللواء محمد إبراهيم وزير الدخلية إجتماعاً مع مساعد الوزير للشرطة المتخصصة ومدير الإدارة العامة للمرور و مديرى ووكلاء إدارات المرور بالقاهرة و الجيزة

ووجه الوزير بفتح طريق شارع القصر العينى وإزالة الحائط الخرسانى المؤدى إلى ميدان التحرير بالإضافة إلى فتح شارع الفلكى المؤدى إلى شارع محمد محمود .. ومراجعة كافة الإستحكامات التى تم إنشاءها فى محيط المنشآت الشرطية تخفيفاً لمعاناة المواطنين المقيمين بمحيط تلك المنشآت

وقد إستعرض الوزير خطة الوزارة لمواجهة مشكلة المرور بإعتبارها من المشاكل الرئيسية التى تشغل الرأى العام ، ولما لها من أثار سلبية على الحركة الإقتصادية للبلاد .. وما تتطلبه من تضافر كافة الجهود الرسمية والمجتمعية .

ووجه إبراهيم بتكثيف الحملات المرورية على مدار اليوم وقيام القيادات بالمتابعة الميدانية المستمرة وإيجاد حلول غير تقليدية من شأنها التيسير والتسهيل على المواطنين والقضاء على المواقف العشوائية خاصةً المتواجدة بمداخل ومخارج الكبارى والأنفاق .. وشدد على تفعيل خدمات تأمين المحاور والطرق الرئيسية خاصةً الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو والمتابعة الميدانية للمستويات القيادية والإشرافية لكافة الخدمات المعينه على تلك الطرق .

كما أكد إبراهيم على ضرورة الحسم فى التعامل مع مختلف المشاكل المرورية وبصفة خاصة المخالفات الجسيمة التى تتمثل فى السير عكس الإتجاه والإنتظار الخاطئ .. مشدداً سيادته على ضرورة تطبيق القانون على كافة المواطنين وبلا أى إستثناءات .. وإتخاذ الإجراءات القانونية قِبل المخالفين وتوعية قائدى السيارات بضرورة الإلتزام بقواعد وآداب المرور .

وقد كلف وزير الدخلية القيادات المرورية بالبدء فوراً فى وضع خطة عمل لإعادة تنظيم الحركة المرورية فى بعض القطاعات بالقاهرة والجيزة التى تمثل محاور وشرايين رئيسية بتلك المحافظات من خلال حملات مشتركة من أجهزة المرور والمرافق تحت إشراف المستويات القيادية .

وفى نهاية اللقاء أكد على ضرورة الإلتزام بحسن معاملة الجمهور بشكل متحضر قوامه الإحترام المتبادل بين أجهزة الشرطة والمواطنين وذلك فى الأطر التى حددها القانون تفعيلاً لمبدأ الأمن رسالة ومسئولية .

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية