تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

وزير الدخلية يلتقي أمناء وأفراد الشرطة

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن جهاز الشرطة وكافة العاملين به هدفهم الأول هو العبور بالبلاد من تلك المرحلة الدقيقة وضمان إستقرارها.. وأن جموع الشعب المصرى لديهم كامل الوعى والقناعة بحجم التضحيات التى يقدمها رجال الشرطة ، إدراكاً للمسئولية الجسيمة الملقاة على عاتقهم تجاه وطنهم لاستعادة أمنه وإعلاءً لمصالحه .. جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده سيادته اليوم الإثنين الموافق 17 الجارى مع عدد من الأمناء والأفراد العاملين بكافة مديريات الأمن والإدارات والمصالح على مستوى الجمهورية.. حضر الإجتماع عدداً من السادة قيادات الوزارة المعنية .

فى بداية اللقاء أعرب السيد الوزير عن تفهمه لما يعانيه رجال الشرطة من ضغوط تفرضها طبيعة المرحلة الحالية والتحديات التى يواجهونها لإستعادة الإستقرار وتوفير الأمن للمواطن .. مؤكداً على ضرورة أن يدرك رجال الشرطة المسئولية الجسيمة الملقاه على عاتقهم تجاه وطنهم .

وأوضح السيد الوزير أن أفراد الشرطة أحد أهم ركائز الوزارة ودعائمها الأساسية لتحقيق منظومة الأمن .. مؤكداً على سعى الوزارة بكل السبل لتوفير الإستقرار الوظيفى والنفسى لأفراد الشرطة من خلال تحسين أوجه الرعاية الإجتماعية والصحية وتوفير مستوى معيشه أفضل لجميع رجال الشرطة .. وأشار سيادته إلى أنه بالإضافة إلى الإنجازات التى تحققت فى مجال توفير الرعاية المختلفة للأفراد ، فإن هناك العديد من المشروعات جارى تنفيذها خلال الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من الرعاية المقدمه لأفراد هيئة الشرطة والإرتقاء بها .

وأشاد السيد الوزير بالروح العالية التى يعمل بها أفراد الشرطة وحجم الجهود والتضحيات التى يقدمونها يومياً والتى تعكس تفانيهم فى العمل وقناعتهم برسالتهم السامية فى سبيل الدفاع عن أبناء الوطن وتوفر الأمن لمجتمعهم.. وأوضح أن الشعب المصرى ينتظر منا بذل المزيد من الجهد وعدم التهاون مع من يروع أمنه وسلامته.

وخلال اللقاء إستمع السيد الوزير لآراء ومقترحات عدد من الأمناء والأفراد، ووعد سيادته بدراستها ، مؤكداً على أن كافة إمكانيات الوزارة ستوجه لتحقيق هدفها الأسمى وهو تحقيق أمن المواطن وإستقرار الوطن .

وفى نهاية اللقاء أعرب الأمناء والأفراد عن تقديرهم لما توليه سياسات الوزارة من إهتمام ورعاية فى شتى الجوانب المختلفة لكافة أبناء جهاز الأمن بما ينعكس على أدائهم للمهام المنوطين بها .. مؤكدين على أن ولائهم وإنتمائهم سيظل للوطن ولشعب مصر العظيم ، معاهدين الله على مداومة الجهد والعطاء من أجل الحفاظ على أمن الوطن وإستقراره .

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 6 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية