تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

وزير الدخلية - دعم لوجيستي لدحر الأرهاب

 اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
 اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بعد أول لقاء مع المهندس إبراهيم محلب رئيس الحكومة الجديدة أن هناك توجيهاً وتكليفاً مباشراً لتوفير دعم لوجيستى غير مسبوق لوزارة الداخلية بهدف دحر الإرهاب وتوفير الإحساس بالأمن للمواطن والمجتمع المصرى بإعتباره أحد الركائز الأساسية لتحقيق التنمية والعبور بالبلاد لمرحلة الإستقرار ... جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده سيادته مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 الجارى مع كلٍ من السادة مساعدى الوزير " لقطاع الأمن ، أمن القاهرة ، رئيس قوات الأمن المركزى ، أمن الجيزة " والسادة " مدير الإدارة العامة للعمليات الخاصة ، مديرى إدارت المرور بالقاهرة والجيزة ، مديرى إدارة البحث الجنائى بالقاهرة والجيزة " .

وخلال الإجتماع إستعرض السيد وزير الداخلية مجمل التطورات الأمنية التى تمر بها البلاد ، مؤكداً على ضرورة الإستمرار فى تكثيف الجهود فى شتى المجالات والمواقع ، والمواجهة الحاسمة لكافة مظاهر الخروج عن القانون.. وتوفير المناخ الآمن لدفع عملية التنمية .

وشدد السيد الوزير خلال اللقاء على ضرورة تطوير الأداء الأمنى وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور والطرق ومواصلة إستهداف عصابات سرقة السيارات وتهريب الأسلحة والمخدرات ووأد نشاطها ، والتعامل مع تلك العناصر بمنتهى الحزم والحسم .

كما شدد سيادته على ضرورة العمل على تطوير منظومة الأمن الجنائى والإحتفاظ بمعدلات متزايدة فى مجال ضبط الجريمة والتصدى بحزم ومواجهة العناصر الإجرامية ، وتحقيق التواجد الأمنى الفعال الذى ينقل الأحساس بالأمن للمواطنين .

وطرح السيد الوزير محاور المشكلة المرورية بإعتبارها أحد المشكلات التى توليها كافة أجهزة الدولة ووزارة الداخلية إهتماماً بالغاً وتعمل على مواجهتها والقضاء عليها لاسيما على المحاور الرئيسية والطرق السريعة .. وقد أكد السيد الوزير على ضرورة الحسم فى التعامل مع مختلف المشاكل المرورية ، وتكثيف الحملات المرورية اليومية وقيام القيادات بالمتابعة الميدانية المستمرة ، والتنسيق مع أجهزة الدولة المعنية لتحقيق السيولة والإنضباط المرورى .

وأكد السيد الوزير على أن كافة أجهزة وزارة الداخلية سوف تواجه وتتبع محرضى تعطيل المرافق والطرق العامة والتحريض على مظاهر الإنفلات ، موضحاً أن وزارة الداخلية ستتعامل بمنتهى الحزم والحسم ووفقاً للأطر القانونية مع أى ممارسات تتسبب فى تعطيل المرافق والمصالح العامة وقطع الطرق ، ومواجهة أى مظهر من مظاهر الخروج على القانون .

وفى نهاية اللقاء أكد السيد الوزير أن الأمن رسالة ومسئولية وتعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية ضمانه لعودة الإستقرار والقضاء على كافة مظاهر الجريمة ... مشدداً على حسن معاملة المواطنين وتطوير الخدمات التى تقدم لهم والإهتمام بتحقيق شكواهم حال ترددهم على مختلف القطاعات الأمنية خاصةً أقسام ومراكز الشرطة.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
2 + 12 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية