تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

وزارة النقل: كل ما أثير من تصريحات منسوبة لوزير النقل بخصوص النقابات العمالية عار تماما من الصحة

 
كتب- محمود عبدالرحمن
 
تؤكد وزارة النقل أن كل ما أثير في وسائل الإعلام المختلفة من تصريحات منسوبة للفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بشأن النقابات العمالية عار  تماما من الصحة.
 
وأضافت الوزارة، أن ماصرح به الفريق مهندس وزير النقل خلال حضوره جلسة لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب أمس الاثنين يرتكز على التأكيد حول ضرورة معاونة النقابات العمالية للوزارات والحكومة لترسيخ فكرة أن الأرباح للشركات التي تحقق مكاسب وليست للشركات الخاسرة وأن الحوافز تصرف عن الأعمال المتميزة والجهود الإضافية وأنه ينبغي على  العمال عدم الانسياق خلف الشائعات خاصة ان الجميع يعمل لصالح تقدم ونهضة ورفعة مصر.
 
 
ومن جانبها، أكد عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، أن النقابة تسعى دائما لتحقيق التوازن بين الهيئة والعاملين، مشددًا على دعمها الكامل لأي تطوير داخل الهيئة سواء في البنية الأساسية من معدات أو جرارات وعربات أو تطوير واستثمار لأصول الهيئة بما يحقق طفرة التطوير المرجوة التي طالب بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعمل على تحقيقها الفريق كامل الوزير وزير النقل وقيادات الهيئة.
 
 
وأضاف رئيس نقابة العاملين بالسكة الحديد، أن تصريحات الفريق كامل الوزير، اليوم، خلال لقائه لجنة النقل بمجلس النواب، تم تحريفها واقتصاصها، متابعًا: “الوزير يقدر دور نقابة السكة الحديد ويشيد به ولا يقصدنا، ونحن كنقابة ندعم ونثمن هذا الجهد ودائما نشجع العاملين على هذا وأن يجدوا ويجتهدوا كلٌ في مجال عمله لمساندة القيادات في تحقيق الطفرة المرجوة”.
 
 
ولفت إلى أن وزير النقل أشاد بدور النقابة أثناء تسلم دفعة الجرارات التي وصلت من أمريكا الأسبوع الماضي، وأشاد بجهود العاملين بالسكة الحديد في أكثر من لقاء تليفزيوني مما يؤكد أن نقابة السكة الحديد والعاملين بالهيئة يؤدون واجبهم كما ينبغي.
 
 
وقال فكرى، إن النقابة تلتزم بما حدده قانون تنظيم العمل النقابي وتقف مع العاملين فيما لا يخالف قوانين الدولة ولوائح الهيئة وفي لقاءات مستمرة مع العاملين لاحتواء أي مشكلة تطرأ، من شأنها تعطيل سير العمل أو التأثير على خطة التطوير المرجوة وآخر هذه المشكلات مشكلة الشركة الوطنية لعربات النوم بالسكة الحديد بعدما قرر وزير النقل طرح بعض الأعمال الموكلة للشركة لمستثمر وقد قمت بلقاء العاملين والتحدث معهم والاستماع إلي مطالبهم وبالتواصل مع الفريق كامل الوزير وزير النقل، أكد أن القرار للصالح العام للهيئة والشركة ولن يضار أي من العاملين بها.
 
وأردف: “وقد أكدنا ذلك للعاملين في اجتماعنا بهم مؤكدين أن الجميع يعمل للصالح العام سواء للهيئة أو الشركة أو العاملين بها”.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
8 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية