تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

هيئة الشباب الكويتية تعتمد الخطة التنفيذية للمجلس الشبابي تمهيدا لإطلاقه قريبا

 
  قالت الهيئة العامة للشباب انها  اعتمدت الخطة التنفيذية للمجلس الشبابي تمهيدا لاطلاقه في الفترة المقبلة ليكون منصة شبابية خالصة للتعبير عن قضايا الشباب وتطلعاتهم وتطوير شراكتهم مع المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص.
   وذكر المدير العام للهيئة عبدالرحمن المطيري في تصريح له  عقب ترؤسه اجتماع اللجنة العليا لاقتراح إجراءات المجلس ان الهيئة ستعقد مؤتمرا صحفيا الثلاثاء المقبل في فندق (الفور بوينس شيراتون الكويت) لكشف تفاصيل هذه الخطة علما ان المجلس سيتألف من  الشباب بين عمر 18 عاما وحتى ال 34.
     ولفت الى ان الاجتماع شدد على ضرورة الترويج الإعلامي للمجلس  بين أوساط الشباب من خلال الذهاب لهم في اماكن تجمعاتهم في الجامعات والكليات وغيرها  وكذلك عبر موقع الهيئة  عبر الانترنيت و منصات مواقع التواصل الاجتماعي للوصول لأكبر شريحة منهم لضمان وصول أميز الشباب للمجلس.
     وأوضح أن اللجنة وضعت خطة  تدريبية واضحة للشباب الراغبين في الانضمام لعضوية المجلس لا سيما انه سيلعب دورا مهما في تقييم استراتيجيات وخطط الدولة للتنمية الشبابية كما انه سينسق ويتعاون مع المنظمات والمجالس الشبابية الدولية المتخصصة لتبادل الخبرات لتحقيق تطلعات وطموحات الشباب الكويتي.
    وأعرب المطيري عن ثقته الكبيرة بقدرة الشباب الكويتي على إنجاح مجلسهم لما يمتلكونه من تجربة غنية في العمل الشبابي مثل التطوع والأعمال الإنسانية والاجتماعية وريادة الأعمال داعيا اياهم ووسائل الإعلام لحضور  المؤتمر الصحفي للتعرف على آلية التسجيل والانضمام لهذه المنصة الشبابية.
   حضر الاجتماع كل من الدكتور علي النامي من جامعة الكويت
والدكتور حسين المكيمي من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والدكتورة  فاطمة الموسوي من الد يوان الأميري وسبيكه الوقيان من ديوان الخدمة المدنية وعبير العمر من القطاع الخاص اضافة الى عبد العزيز صادق و فيصل الدويهيس من الهيئة العامة للشباب.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 4 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

بعد تأجيل شركة الشرقية للدخان.. هل الوقت مناسب لطرح الشركات الحكومية بالبورصة

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية