رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

نيسان تمدد شراكتها العالمية لدوري أبطال أوروبا

القاهرة في 27 سبتمبر  :-2017أعلنت شركة نيسان العالمية مؤخراً عن تمديد عقد شراكتها الدولية لرعاية بطولة دوري أبطال أوروبا  UEFA وبطولة كأس السوبر الأوروبي Super Cup لمدة ثلاث سنوات إضافية حيث أحتفل اللاعب غاريث بيل بهذا الإعلان من خلال مفاجأة مجموعة من تلاميذ المدارس في مدينة مدريد الأسبانية ليشاركهم ذكريات واحد من أشهر أهدافه  في نهائي عام 2014 ضد نادي أتليتيكو مدريد ضمن فعليات البطولة. 
  يعد دورى أبطال أوروبا من اكبر الأستثمارات للعملاق اليابانى فى مجال الرياضة التى بدأت منذ موسم 2014/2015 لتنطلق راعاية الشركة للبطولة هذا العام من خلال أولى مباريات موسم 2017/2018 وتستمر حتي موسم 2020/2021.
ويعد دوري أبطال أوروبا البطولة  من أكثر الرياضات السنوية مشاهدة في العالم، حيث يبلغ إجمالي متابعى البطولة عبر كافة مراحلها من خلال أجهزة التلفاز أكثر من 3.6 مليار مشاهد في الموسم الواحد، كما بلغ عدد متابعي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2017 أكثر من 160 مليون شخص على مستوى العالم لتنجح المبارة التى أنتهت بتتويج الفريق المدريدى باللقب الثاني عشر في تاريخه بعد فوزه على يوفنتوس مما يضع تلك المباراة في المرتبة الأولى مقارنةً بأي حدث رياضي عالمي. 
علق رويل دي فريز نائب رئيس شركة نيسان والمدير العالمي للتسويق في شركة نيسان: "تضع نيسان  الابتكار على رأس أولوياتها ليكون بمثابة جوهر كل ما تقوم به الشركة حيث تعتبر شراكتنا مع البطولة الرياضية الأكثر إثارة في العالم على مدى السنوات الثلاث الماضية عاملاً أساسياً لذلك."
كما أضاف دي فريز: "نحن سعداء بأمتدد فترة الشراكة لثلالث مواسم اخري حيث ستظل تلك الشراكة بمثابة واحدة من أهم استراتيجيتنا التسويقية العالمية، نظراً للنجاح الكبير الذى تحققه تلك الشراكة من خلال التفاعل المستمر مع المستهلكين".
 
تعتبر الشراكة الجديدة ذات أهمية كبيرة لنيسان حيث تستمر الشركة فى الحصول على حقوق خلال مباريات دوري أبطال أوروبا وكذلك الحصول على حقوق حصرية أخرى مثل التواجد داخل دائرة المركز قبل المباراة ورعاية هدف الأسبوع المقدم من خلال شركة نيسان.
تعليقاً علي الاتفاقية قال السيد غي لوران إبشتاين مدير التسويق في دوري أبطال أوروبا: "نحن سعداء باستكمال و استمرار شراكتنا مع نيسان بعد تحقيق هذا النجاح الملحوظ في الدورة الإولي حيث اصبحت نسيان جزء أساسي من الاسرة الراعية للبطولة حيث تعتبر قيّمةً كبيرة للترويج للمنافسة على الصعيد العالمي.
كما أضاف أن دوري أبطال أوروبا ينمو بقوة من عام إلى عام، ولا تزال البطولة تقدم أفضل العلامات التجارية مثل نيسان ويتيح لهم الفرصة للتواصل والتفاعل مع مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم".
وقال جان بيير ديرناز، نائب رئيس التسويق في نيسان أوروبا: "شراكتنا مع دوري ابطال اوروبا تعتبر من أهم المحاور في مهمتنا لتعزيز مكانتنا لتصبح العلامة التجارية الآسيوية المرغوب فيها الأكثر في أوروبا."
كما أضاف ديرناز أن لدي الشركة فى السنوات المقبلة خطة انتاج طموحة بدعم تكنولوجي مع تواجد الحدث الرياضي الأكثر إثارة في العالم كشريك يعطينا منصة مثالية للتفاعل مع جمهورنا وخلق افضلية للعلامة التجارية. 
وأختتم قائلاً: "أنا متحمس لرؤية مدي ابتكارنا من خلال تعاوننا مع بطولة UEFA وشراكتنا مع الاتحاد الاوروبي في تحفيز الجمهور".
  ويعد دوري أبطال أوروبا مثالاً آخر على تفاني نيسان في تقديم الحماس للمشجعين من خلال رعاية العديد من الجهات من بينها المجلس الدولي للكريكيت ومجموعة سيتي فوتبال ورابطة كرة القدم الكندية ورابطة 
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
4 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تتوقع إنخفاض الأسعار الفترة القادمة؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية