تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

نيسان تطلق خدمات [email protected] الجديدة للتسوق من عبر الانترنت

في استجابة للتحديات الكبيرة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، قامت شركة نيسان بإطلاق خدمات جديدة من أجل الارتقاء بتجارب العملاء، حيث يمكنهم الآن إجراء كافة الخدمات وطرح الأسئلة وعمل الحجوزات المتعلقة بزيارة الموزع المعتمد عن طريق الانترنت بينما هم في سلام وآمان بمنازلهم.

وتتضمن الخدمات الجديدة صالة عرض افتراضية متكاملة تسمح للعملاء القيام بجولة 360 درجة عبر الانترنت في صالات العرض للتعرف على السيارات، ويوجد أيضاً خيارات متعددة للشراء، هذا بجانب خاصية طلب إعادة الاتصال بالعميل.

وجمعت شركة نيسان خدماتها الرقمية والخدمات التي تجرى عن بُعد تحت مظلة جديدة باسم [email protected] في مواقعها الالكترونية في مصر ودول مجلس التعاون الخليجي وجنوب إفريقيا وتركيا والهند.

وبالنسبة للعملاء الذين يفضلون التجربة الفعلية لسيارات نيسان، فيمكنهم طلب تجربة قيادة السيارة Qashqaiالمنزلية ، حيث تقوم الشركة بتوصيل السيارة لمنزل العميل وإرجاعها مرة أخرى. ويمكن للعملاء الحاليين لشركة نيسان إجراء الصيانة سياراتهم في المنازل كذلك.

وقال غيوم كارتييه، رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند في شركة نيسان، " توفر الخدمات الرقمية الجديدة إمكانيات هائلة لتطوير عملية شراء السيارات والحصول على كافة الخدمات المتعلقة بالسيارات."

وأضاف كارتييه، "قمنا في نيسان بالاستماع للعملاء خلال تلك المرحلة التي تتسم بالعديد من التحديات، وطورنا مجموعة من المميزات والخدمات عبر الانترنت للسماح للعملاء باختيار السيارات والمقارنة ما بين سيارة وأخرى، وحتى إتمام عملية شراء السيارات بينما يكون العملاء في سلام وآمان تام في منازلهم."

وتتضمن خدمات[email protected] في مواقع نيسان الالكترونية قسم مخصص بكيفية الحفاظ على صحة وسلامة العملاء والوقاية من وباء كوفيد-19. ويحتوي هذا القسم على أنشطة عائلية تتسم بالمرح والتي يمكن القيام بها أثناء فترة الحظر، والعديد من النصائح للحفاظ على الصحة، وتحديثات حول إسهامات نيسان في مكافحة انتشار الفيروس تحت أسم " مستجدات COVID-19 "

وقال السيد جوني بافيا، نائب رئيس منطقة إفريقيا والشرق الأوسط والهند في نيسان، "أدى انتشار فيروس كورونا المستجد إلى حدوث تأثير عميق على الأنشطة التجارية وعلى حياة الناس بوجه عام. ونحن نعمل على التأقلم مع ظروف "جديدة واستثنائية" من خلال توفير الخدمات المطلوبة من أجل شراء سيارة وتقديم كل الخدمات المتعلقة بالسيارات، والتي تتسم بالأمان والمرونة والسهولة حيث تقام في المنازل أو في مكان عمل العملاء، والهدف من كل تلك التحديثات هو تقديم المزيد من السهولة للعملاء.

تتضمن خدمات [email protected]:

· صالة عرض افتراضية

· إجراء الصيانة للسيارات في المنازل

· تجربة قيادة Qashqai المنزلية

· عمل الحجوزات عبر الانترنت

· تحديثات حول كوفيد-19

من أجل تجربة تلك الخدمات الرقمية الجديدة التي أطلقتها نيسان، قم بزيارةhttps://en.nissan.com.eg/

حول شركة نيسان موتور المحدودة

نيسان هي شركة عالمية متكاملة لصناعة السيارات تبيع أكثر من 60 طرازاً تحمل العلامات التجارية لشركة نيسان، وإنفينيتي، وداتسون، والتي تصنع بالكامل في الشركة، وفي عام 2017، باعت الشركة 5.77 مليون سيارة على مستوى العالم وحققت إيرادات وصلت إلى 11.9 تريليون ين ياباني. في السنة المالية 2017، شرعت الشركة في تنفيذ استراتيجية M.OV.E. 2022، والتي تمتد على مدار 6 سنوات، وتستهدف زيادة بنسبة 30٪ في الإيرادات السنوية لتصل إلى 16.5 تريليون ين ياباني بحلول نهاية السنة المالية 2022، بالإضافة إلى زيادة في التدفقات النقدية الحرة التراكمية تقدر بحوالي 2.5 تريليون ين ياباني. كجزء من استراتيجية نيسان 2022 M.OV.E، تخطط الشركة لتعزيز ريادتها لسوق السيارات الكهربائية، والتي يرمز إليها بأكثر السيارات الكهربائية مبيعًا في العالم ، نيسان ليف. يدير مقر شركة نيسان العالمي في يوكوهاما باليابان، العمليات في ست مناطق هي: رابطة أمم جنوب شرق آسيا، وأوقيانوسيا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، والهند، والصين، وأوروبا، والأميركتان. دخلت نيسان في شراكة مع الشركة الفرنسية لتصنيع السيارات "رينو" في عام 1999. استحوذت نيسان في العام 2016 على حصة نسبتها 34٪. بلغت المبيعات السنوية مجتمعة لتحالف رينو-نيسان-ميتسوبيشي 10.76 مليون سيارة في عام 2018.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 8 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية