تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

مركز خدمة جيوشي "أوبل PSA - شيفروليه" يحقق نجاحاً باهراً في تطبيق الاحتياطات الصحية لمواجهة "كورونا"

حقق مركز خدمة جيوشي موتورز للسيارات (أوبل PSA – شيفروليه) بالقطامية نتائج باهرة في تطبيق الاحتياطات والمعايير الصحية اللازمة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد كوفيد-19" طبقاً للمعايير القياسية لشركتي أوبل وشيفروليه العالميتين.
وأكد المهندس لطفي حمودة مدير عام خدمة ما بعد البيع على حرص الشركة الحثيث على توفير أقصى درجات الوقاية - طبقاً للمعايير الصحية لمنظمة الصحة العالمية - للعاملين ولعملائها الكرام خلال زيارتهم لمعارض ومراكز الخدمة التابعة للشركة في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد من انتشار وباء "كورونا المستجد" انطلاقاً من الاهتمام الكبير الذي توليه "جيوشي موتورز" لعملائها وتلبية كافة متطلباتهم ورغباتهم. 
وأضاف أن الشركة تعمل أيضاً على تقديم خدمات متكاملة على أرقى مستوى ليس فقط فى مجال البيع والتسويق، إنما أيضاً في مجال خدمات ما بعد البيع، بتوفير قطع الغيار الأصلية وإجراء عمليات الصيانة والإصلاح والسمكرة والدهان من خلال مراكز الخدمة المعتمدة لسيارات "أوبل" و "شيفروليه" و "بيجو" و"فاو" في أكثر الأماكن تميزاً بالقطامية. 
ومن المعروف أن شركة"جيوشي موتورز" قامت بإنشاء أول مركز خدمة معتمد لها لسيارات "أوبل" و"شيفروليه" بالقطامية فى 2016 وهو مُعَدّ على أعلى مستوى من التقنية، ويضاهي كبرى مراكز الخدمة في العالم بشهادة الخبراء المصريين والأجانب، من خلال الإمكانيات البشرية والتكنولوجية التي تمكنها من خدمة عملائها الكرام بكفاءة واقتدار، الأمر الذى جعلها تحرز المركز الأول فى مجال خدمة ما بعد البيع لأربع سنوات متتالية بدايةً من السنة الأولى لبدء النشاط فى 2016 حتى الآن .. ويتسع المركز لعدد 50 سيارة في نفس الوقت.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية