تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

مدرب سيدات يد الأهلي: الفريق قادر على تكرار الثلاثية الموسم المقبل

 
وجه ياسر صلاح المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد "سيدات" بالنادي الأهلي الشكر لمجلس إدارة النادي على قرار تكليفه بمهمة المدير الفني للفريق الموسم القادم، مشيرًا إلى أن الفريق قادر على تكرار الثلاثية الموسم المقبل.
وأضاف صلاح ، في تصريح اليوم الخميس، :"ثقة مجلس إدارة الأهلي وسام على صدورنا جميعًا ونتطلع لحصد الألقاب الموسم القادم والحفاظ على ما تحقق الموسم الماضي".
وأوضح أن الموسم الماضي حقق الفريق الثلاثية بعد الفوز بكأس مصر ودوري المنطقة وبطولة الدوري، مضيفًا:"نتطلع أيضًا لتكرار نفس الأمر الموسم المقبل؛ من أجل أن يكون فريق سيدات يد الأهلي على منصات التتويج دائمًا".
وشدد ياسر صلاح على أن الوصول إلى القمة أمر صعب ، ولكن المحافظة عليها هو الأمر الأصعب وهو ما سنتطلع للعمل عليه مبكرًا من خلال فترة الإعداد والتركيز على قطاع الناشئات لتطعيم الفريق الأول بالعديد من العناصر المميزة والبحث عن تدعيم المراكز التي ستكون بحاجة لذلك.
وأكد أنه استقر على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في نهاية الشهر المقبل، حيث سيعقد العديد من الجلسات مع جهازه المعاون نهاية الشهر الجاري من أجل وضع خريطة الإعداد للموسم الجديد وتحديد برنامج تجهيز الفريق للموسم المقبل.
وأوضح أن هناك خطة شاملة يسعى لإعدادها في الوقت الحالي؛ من أجل مناقشتها مع جهازه المعاون لرسم ملامح الإعداد للموسم الجديد.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
13 + 2 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل يستجيب المواطن لتطبيق الضريبة العقارية؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية