تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

محمد صلاح

«السوق العربية المشتركة» أول من تنبأت بانتقالى للدورى الإنجليزى

8-02-2018

أكد محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزى، أن جريدة “السوق العربية المشتركة” قلعة صحفية كبيرة فى مصر والوطن العربى، مشيرا إلى أن “السوق العربية” أول من تنبأت بخبر انتقاله للدورى الإنجليزى، عن طريق حوار أجرته معه الجريدة عندما كان لاعبا فى نادى روما الإيطالى، وأثناء وجوده فى معسكر مع المنتخب.

وأشار “صلاح” إلى أنه يحرص على متابعة الأخبار الاقتصادية التى تتناولها “السوق العربية” بحكم إننى رجل أعمال، خارج المستطيل الأخضر، وصاحب مشروعات اقتصادية فى مصر، مثلما يفعل جميع اللاعبين الأوروبيين فى أوطانهم.

وقال نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى: “السوق العربية تميل إلى الوطنية، فى نقل الأخبار الاقتصادية والرياضية، وتناقش القضايا الاقتصادية الشائكة بموضوعية وشفافية، فى مصر والوطن العربى، بعيدا عن التهويل وإثارة الفتن، مثلما تفعل عدد من وسائل الإعلام التى تتعمد الإساءة للاقتصاد الوطنى”.

وفى معرض حديثه عن “السوق العربية” أكد “صلاح” أن طموحه فى المرحلة المقبلة، الانتقال إلى نادى ريال مدريد الإسبانى، وقال نجم ليفربول: “تلقيت بالفعل عرض من ريال مدريد، والمفاوضات مازالت قائمة بين إدارة الناديين، ولكن ربما يعرقل البرتغالى كريستيانو رونالدو، انضمامى للنادى الإسبانى، لأسباب لا أريد الكشف عنها فى الوقت الراهن”.

وتمنى نجم مصر وإفريقيا، استمرار النجاح والتفوق والتألق لـ«السوق العربية المشتركة» فى السنوات المقبلة.

 

أراء

إستطلاع رأي

بعد تأجيل شركة الشرقية للدخان.. هل الوقت مناسب لطرح الشركات الحكومية بالبورصة

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية