تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

محافظ القليوبية يجتمع مع ممثلى مشروعى تشغيل الشباب بمنظمة العمل الدولية

إلتقى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مع نشوى بلال مدير مشروع خلق فرص عمل وتنمية القطاع الخاص في مصر التابع لمنظمة العمل الدولية، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ ونجلاء الفرماوي مدير مكتب المبادرات الشبابية بالمحافظة ولينه نبراوي ممثل مشروع  تشغيل الشباب فى مصر إيجاد سبب للبقاء بمنظمة العمل الدولية، وإسلام رجب مدير وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة، وذلك لبحث سبل إقامة مشروعات لريادة الأعمال وتشغيل الشباب والمرأة، وتفعيل مبادرة التدريب من أجل التشغيل.
 
 حيث سيقومون بتدريب 1000 شاب في محافظتي القليوبية والمنوفية، كما يقومون بتدريب ورفع وعي الشباب وإقامة نوادي البحث عن وظيفة وتكثيفها قبل وأثناء عقد ملتقيات توظيف الشباب، بالتعاون مع الجمعيات التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي و وزارة الشباب والرياضة.
 
 
 
 كما تم مناقشة إمكانية التعاون مع جامعة بنها والمجلس القومي للمرأة لتحقيق هدف واحد ينشده الجميع وهو تشغيل الشباب والسيدات وإقامة مشروعات تمثل إنطلاقة لريادة الأعمال بالقليوبية.
 
ومن جانبه أعرب المحافظ عن كامل دعمه ومساندته لتلك المجهودات التي تهدف لصالح المواطنين والقضاء على البطالة وإتاحة فرص العمل لاسيما للشباب والمرأة بالقليوبية.
 
وصرح الهجان بأن القليوبية بصدد عقد ملتقى لتوظيف الشباب سيتم إقامته بمركز شباب شبين القناطر يوم الإثنين القادم الموافق 27/1/2020، بمشاركة 58 شركة ومصنع من المنتظر أن يوفر الملتقى 8600 فرصة عمل لأبناء القليوبيه.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
7 + 4 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية