تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

محافظ القاهرة يوافق على استضافة شارع الألفي وميدان عرابي لفعاليات ملتقى (أولادنا) الأحد القادم

وافق محافظ القاهرة عاطف عبد الحميد اليوم على أن يستضيف شارع الألفي وميدان عرابي يوم /الأحد/ القادم عددا من فعاليات الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة (أولادنا)، الذي يقام تحت رعاية رئيس الجمهورية.
وأشار المحافظ - في تصريح اليوم /الأربعاء/ - إلى أن الملتقى يقام في الفترة من 27 أبريل حتى 4 مايو القادم بالتعاون مع منظمة اليونيسيف ووزارات السياحة والشباب والرياضة والهجرة والتضامن الاجتماعي والثقافة والآثار، ويشارك فيه 31 دولة عربية وأجنبية.
وأكد محافظ القاهرة ترحيب المحافظة الدائم بمثل هذه الفعاليات الفنية والثقافية الهامة الخاصة بأبنائنا من ذوي القدرات الخاصة ، مشيراً إلى أن الملتقى يعد فرصة لإبراز إبداعات ومواهب المشاركين ويعطي الفرصة لتنمية مواهبهم.
وقال إن الملتقى يهدف أيضا إلى دمج أبناءنا من ذوي الاحتياجات الخاصة في جوانب الحياة المختلفة ويحرص على زيادة الوعي لدى المجتمع بحقوقهم وأهمية مشاركتهم في المجتمع بصورة كاملة وعلى قدم المساواة مع الآخرين ، حيث يشمل الملتقى تقديم العديد من الفقرات الفنية في مجالات الموسيقى والغناء والاستعراض والأفلام السينمائية ذات الصلة بذوي القدرات الخاصة سواء بمشاركتهم المباشرة أو تناول قصص نجاحاتهم ، كما أن هناك عروضا ستجوب القاهرة بالأتوبيسات المكشوفة . 
وأضاف المحافظ أن عروض الملتقى بشارع الألفي ستتضمن ورش عمل للفنون التشكيلية بحضور المتخصصين والفنانين الأجانب بمصاحبة أولادنا من ذوي القدرات الخاصة ، إلى جانب إقامة معرض للحرف اليدوية والاكسسوار . 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل يستجيب المواطن لتطبيق الضريبة العقارية؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية