تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

محافظ البحيرة يتفقد أعمال التطوير الجزئي بمستشفى الرحمانية المركزي

 
كتب- نجلاء النعماني
 
أكد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة على ضرورة توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين والنهوض بمنظومة القطاع الصحي وتطويره ورفع كفاءة المستشفيات داخل المحافظة .
 
جاء ذلك خلال جولته الميدانية اليوم بمركز ومدينة الرحمانية وتفقد أعمال التطوير الجزئي لأقسام العلاج الإقتصادي والعلاج الطبيعي والمعمل والعناية المركزة والصيدلية الخارجى   بمستشفى الرحمانية المركزي حيث بلغت تكلفة الأعمال 2 مليون و300 ألف جنية والمبني تحت التجهيز .
 
هذا وقد قام د/ يسرى بيومي بإستعراض أهم الأعمال التي تمت بالمستشفى ومنها تطوير وترميم قسم العلاج الإقتصادي بقوة 10 سرير وعناية مركزة بقوة 10 سرير والعلاج الطبيعي والمعمل بالمستشفى.
 
 كما تم ترميم الجناح الاقتصادى الجديد بمستشفى الرحمانية المركزي وهو عبارة عن دور أرضي وأول علوي الدور الأول علوي في مرحلة التجهيز وسوف يضم عدد 12 سرير عناية قلب وغرف درجة والدور الأرضي عبارة عن معمل دم وصيدلية وعيادات خارجية وقسم علاج طبيعي وتم تفعيل العمل به  .
 
 وقام اللواء/ المحافظ بتفقد أقسام المستشفى المختلفة ووجه بضرورة العمل على راحة المرضي وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، كما وجه بتكثيف أعمال النظافة بنطاق ومحيط المستشفى وسد العجز من جميع أطقم الأطباء والتمريض .
 
كما ألتقى اللواء/ هشام آمنة خلال جولته داخل المستشفى بعدد من المرضى وأستمع منهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم للتأكد من حصولهم على الخدمة الطبية الجيدة وحسن معاملتهم من قبل طاقم الأطباء والتمريض، كما أشاد اللواء بدور المشاركات المجتمعية ومساهمتها مع الجهاز التنفيذي في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة في القطاع الصحي .
 
رافق اللواء / المحافظ خلال الجولة، د/ نهال بلبع - نائب المحافظ، وم/ حازم الأشموني - السكرتير العام المساعد، ود/ يسرى بيومي - وكيل وزارة الصحة، وأ/  هشام عابدين - رئيس مدينة الرحمانية، كل من أ/ بلال النحال وأ/ عصام القاضي - عضوا مجلس النواب .
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية