تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

محافظ البحيرة تُكرم سوزان جعفر تميزا لمجهوداتها

سميرة سالم

قامت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بتكريم الكاتبة الصحفية سوزان جعفر مدير مكتب جريدة السوق العربية وبوابة صدي العرب بالإقليم البحري .

كما أكدت عبده على أهمية و دور وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية فى رصد الإحتياجات والمشاكل التى تواجه المواطنين فى شتى القطاعات الخدمية ، و نقل الصورة بموضوعية و وضعها أمام المسئولين كأحد قنوات التواصل .

   جاء ذلك خلال لقائها صباح اليوم مع مجموعة كبيرة من الإعلاميين ومراسلى الصحف والمواقع الإلكترونية و القنوات و البرامج التليفزيونية بالبحيرة ، حيث تم إستعراض أهم المشروعات الإستثمارية الجارى تنفيذها بمدن و مراكز المحافظة ، و المشروعات الخدمية التى تمس الحياه اليومية للمواطنين ، كما تم إستعراض عدد من الإحتياجات فى القطاعات الخدمية المختلفة كالرصف والمياه والتعليم والصحة  .

   كما قدمت المهندسة المحافظ الشكر للصحفيين على مجهوداتهم الإعلامية و دورهم فى توعية المواطنين أثناء الإنتخابات الرئاسية ، و على مجهوداتهم فى التغطية الإعلامية للإنتخابات ، و حثتهم على بذل المزيد من الجهد فى تفعيل التواصل بالمواطنين ، و نقل نبض الشارع البحراوى ؛ حتى يتسنى تقديم الخدمات التنموية لجموع المواطنين على الوجه الأكمل .

 

 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 5 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء