تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

مبانى إدريس تفتتح "ذا بلوك " باستثمارات 200 مليون جنيه خلال 2020 وتطلق مشروع بالشراكة فى غرب القاهرة

 
حددت  شركة مبانى إدريس للإستثمار العقارى النصف الثانى من 2020 لإفتتاح  مجمع " ذا بلوك " بالسادس من اكتوبر باسثتمارات تتخطى الـ200 مليون جنيه .
 
صرح بذلك المهندس محمد إدريس , الرئيس التنفيذى لشركة مبانى إدريس مضيفاً أن الشركة تستهدف افتتاح مجمع إدارى بمنطقة التوسعات الشمالية بالسادس من أكتوبر بالتوازى مع افتتاح ذا بلوك .
 
وأشار الى ان مشروع ذا بلوك عبارة عن مجمع إدارى تجارى متكامل نُفذ على أحدث الآساليب الانشائية والفنية التى تضمن توفير منتج يمثل أضافة للمدينة وللقطاع العقارى ككل ويسهم فى تلبية إحتياجات العملاء  من الشركات و البنوك والسلاسل التجارية الكبرى مشيراً الى ان المجمع يقع على مساحة 3000 متر بجانب مشروع جرين 4 السكنى أحد مشروعات شركة مبانى إدريس ويقام ذا بلوك على 3 أدواريخصص الارضى لمحلات ومطاعم وبنوك والاول والثانى إدارى وعيادات .
 
وأضاف أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة توسعة محفظة اراضيها من خلال الحصول على قطع جديدة  بغرض التنمية والتطوير وتقديم منتجات مميزة ومبتكرة للسوق وترغب الشركة الحصول على تلك الاراضى بمناطق متنوعة بجمهورية مصر العربية لتطبيق استراتيجية الدولة فى تنمية وتطوير مدن المجتمعات العمرانية المختلفة والمحافظات .
 
وأوضح ان الشركة قطعت شوطاً كبيراً فى المفاوضات مع المجتمعات العمرانية ممثلة فى جهاز مدينة أسيوط الجديدة للحصول على قطعة ارض لتنفيذ مشروع عمرانى متكامل .
 
وكشف عن ان الشركة تستعد لتنفيذ مشروع عمرانى متكامل  فى غرب القاهرة باول طريق مصر الاسكندرية الصحراوى  على مساحة 40 فدانا بالشراكة مع أحد شركات القطاع الخاص وجارى حاليا انهاء الاجراءات الخاصة بتخصيص الارض مع الجهاز التنفيذى للمنطقة الصناعية والاستثمارية بابو رواش .
 
 
 
وأضاف أن الشركة تجرى دراسات مستفضية ووافية  للفرص الاستثمارية والعوائد المتوقعة لكل منطقة قبل التقدم بطلبات للحصول على اراضى بها .
 
وأوضح أن الشركة مهتمة بالعمل كمطور صناعى خاصة مع الطفرة التى من المتوقع ان يشهدها القطاع فى المرحلة المقبلة عقب الجهود المبذولة من الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى والذى أعطى توجيهات بجذب الاستثمارات الى ذلك القطاع الهام وتم  انهاء عدد من المشروعات الكبرى وتطوير المرافق والبنية الاساسية لتأهيل المناخ لرؤوس الاموال .
 
ولفت الى أهمية دراسة منح حوافز مبتكرة لجذب الاستثمارات المحلية والاجنبية الى القطاع الصناعى .
 
ونفذت مبانى إدريس على مدار عملها فى السوق المصرية والتى تخطت العشرون عاماً مشروعات متنوعة تتضمن 7 مشروعات سكنية و4 مشروعات خدمية متنوعة بين الطبى والتجارى والادارى والصناعى وبلغ عدد الوحدات السكنية التى تم تنفيذها 1300 وحدة وتم تسليم مايقرب من 1000 وحدة منهم بينما تم تطوير 900 الف متراً من الاراضى تتضمن 300 الف متر سكنى بمشروعات كومباوند المنصورية على مساحة تتخطى الـ 33 الف متراً ، وبالم جاردنز على 130 فدانا بطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى ، جرين 1 على مساحة 10 الالاف متر بالشيخ زايد ، جرين 2 على مساحة 10 الالاف متر بالشيخ زايد ، جرين 3 على 13 فداناً ، جرين 4 على 25 فداناً بالسادس من اكتوبر ، جرين 5 على 20 فداناً، بالاضافة الى مشروعات خدمية وهى  مجمع رفيدة الطبى بالشيخ زايد ويعد اول مشروع عيادات طبية متكامل ويقع على مساحة 15 الف متر ويتضمن 42 عيادة طبية وصيدلية ومعمل تحاليل ومركز اشعة ، ومجمع مطاعم تيفولى دوم الشيخ زايد اكثر المشاريع التجارية فى مصر تميزاً ويمتد على 6000 متر ويضم16 مطعم ، مجمع المصرية لخدمات التخزين وهو انطلاقة الشركة نحو المشروعات الصناعية لخدمة الصناعة المصرية .
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
15 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية