تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

عضو عمومية شركات السياحة :استبعاد باسل السيسى من مارثون الانتخابات أمر مؤسف

أكد إيهاب عبد العال، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، والمرشح لمجلس إدارتها، أن خروج باسل السيسى رئيس لجنة السياحة الدينية بالغرفة الأسبق، من سباق انتخابات الغرفة، خسارة كبيرة للقطاع، قائلا : إن ما حدث من استبعاد " السيسى" أمر مؤسف بكل المقاييس وأنه إضافة كبيرة لأي مجلس .

كانت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات قد استبعدت مرشحين لعضوية مجلس إدارة غرفة الشركات ووكالات السفر والسياحة، وأخر من انتخابات مندوبي الغرفة لدى الإتحاد وهم باسل السيسى ويسرى سعودي وأسامة السيسى، عقب البت فى الطعون والتظلمات. 

أوضح عبد العال في تصريحات صحفية، أن خبرات باسل السيسى كبيرة في العمل العام وأن الغرفة خسرت جهوده خلال هذه الدورة ودعا إلى لجوء السيسى للقضاء لرفع الظلم الذي تعرض له وتابع أن هذا الطريق هو أفضل الحلول لأن القضاء هو الجهة المنوط بها الفصل في تلك النزاعات وأن الجميع ملتزم باحترام أحكام القضاء وتنفيذها .

وشدد على ضرورة الحفاظ على وحدة الجمعية العمومية وضرورة وقوفها صفاً واحداً ومساندة القطاع عبر إجراء انتخابات شريفة تأتى بمجلس إدارة على قدر المسئولية الارتقاء بصناعة السياحة والخروج بها من أزمتها والتي امتدت طوال السنوات الست الماضية.

من جانبه قال أشرف وحيد عضو الجمعية العمومية لغرفة الشركات والمرشح لمجلس إدارتها إن استبعاد السيسى وسعودي خسارة كبيرة للعمل العام بالغرفة داعياً  الجمعية العمومية للم الشمل واختيار مجلس إدارة  يستطيع أن يقود الغرفة خلال المرحلة القادمة .

أشار إلى ضرورة نبذ الخلافات بين الأعضاء والابتعاد عن أى مشاكل قد تؤثر على سير العملية الانتخابية، مؤكدا أن مجلس إدارة الغرفة الجديد أمامه تحديات كبيرة تتطلب الوقوف صفا واحد، للخروج من الأزمة التى طالت السياحة طوال الفترة الماضية وأثرت على كافة قطاعاتها.

 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
6 + 6 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية