تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

.. "عشري" تدلي بصوتها في "الرئاسية".. وتنتظر ساعتين رافضة دعوة الناخبات لها بالتقدم من الطابور للأمام

الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة
الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة

أدلت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة بصوتها اليوم في الانتخابات الرئاسية  ، بلجنة  43 بمدرسة عبد العزيز جاويش بجوار نقطة رابعة العدوية - مدينة نصر .
    ودعت الوزيرة جميع فئات الشعب إلي النزول للإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسة لاستكمال خارطة المستقبل للوصول بمصر إلي بر الأمان ووضعها علي طريق التقدم وتحقيق أهداف ثورتا 25 يناير و30 يونيو.

وقالت "عشري": إن اليوم يشهد عرس ديمقراطي يبين للعالم أجمع معدن المصريين الأصيل والصلب في وقت الأزمات، وأنهم متمسكون باستكمال خارطة الطريق ، وأنهم أيده وحده، لبناء مصر المستقبل.

وكانت الوزيرة قد حرصت علي الوصول إلي مقر اللجنة الانتخابية في الصباح الباكر في الساعة 8.45 صباحا واستمرت في طابور الإدلاء بالأصوات ما يقرب من الساعتين رافضة رفضا باتا التقدم في الصفوف الأولي ، عندما علمت السيدات بوقوف الوزيرة في الطابور الطويل داعين لها التقدم إلي الأمام ، وقالت السيدات : " إن ما فعلة الوزيرة بهذا الموقف يدل علي أن المحسوبية و"الكوسة" حسب تعبرهم ، قد انتهت بعد ثورتين .

ومن جنبهم حرصت الناخبات علي التقاط الصور التذكارية مع الوزيرة في هذه المناسبة ، وقالت "عشري" :أن المرأة المصرية قادرة علي أن تعيد النصر والأمن والأمان لمصر مرة أخري، مؤكدة أن المرأة المصرية لم تعد بالفئة الضعيفة في المجتمع ، بل أصبحت القوة المؤثرة بحجمها ووعيها عند الخروج في الانتخابات.

وحول سؤال للتليفزيون المصري عن التسهيلات التي قدمتها الوزيرة للعاملين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية. قالت : إنها وفرت سيارات من الوزارة اليوم وغدا : إلي عين شمس، وحدائق القبة، ومرج 1 ، ومرج 2 ، والزيتون، والعبور، والتجمع، والسلام، وشبرا، والجيزة، والدقي، وإمبابة، والمطرية، وعبود، ومصر الجديدة ، ومدينة نصر، والمعادى، على أن يكون الخروج من الساعة الثانية عشر ظهر في يومي الانتخابات.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية