رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

عبد العال يقلل من أهمية دعوات مقاطعة الانتخابات .. ويصف من يطلقها بأنهم "لايملكون أي تأثير شعبي"

 قلل رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال من أهمية دعوات تصدر عن من يطلق عليهم سياسيين إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية، وقال: إن خمس أو ست شخصيات يطلق عليهم سياسيين يدعون في وسائل إعلام إلى مقاطعة الانتخابات وهم لايملكون أي تأثير شعبي.
وأضاف: أن من يتحدثون مستغلين "حرية التعبير"و" حرية الصحافة والإعلام"، يتسللون إلى وسائل الإعلام ويتحدثون عن غياب أشخاص مدعين "الاختفاء القسري" لهم، وثبت أنهم انضموا إلى تنظيم(داعش) الإرهابي.. وتابع : تحدث أحد المصريين الذي تضخم حسابه ويتنقل بسيارات فارهة عن "الاختفاء القسري" بهدف هدم مؤسسات الدولة بوسائل ديمقراطية أو من خلال جمعيات أنشئت بطريقة قانونية، وهو لايعرف معني "حرية التعبير" أو مداها.
جاء ذلك في تعقيب للدكتور علي عبد العال، خلال مناقشة الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم/الاثنين/ مشروع قانون" إنشاء صندوق تكريم شهداء ومصابي مفقودي العمليات الإرهابية والأمنية وأسرهم ".
وأكد أن الوطن عزيز وغالي وأعتقد أن من يتحدثون لايعرفون ماهو "الوطن"، لافتا إلى أن فقدان الوطن يبدأ بفقدان الأهل وأن حل الجيش أو الشرطة أدي إلى تفتت وذهاب دول.
وأن "أصحاب الياقات البيضاء" الذين يتحدثون عن تغيير الأنظمة وتضخ لهم أموال وينفذون إلى وسائل الإعلام لايعرفون معنى"الوطن".
وقال: إن ما تعلمناه ونراه واقعا أن أي مواطن أوروبي يدافع عن دولته والاتحاد الأوروبي، ويساعد قوات الشرطة بالابلاغ عن الغرباء للتحري وتدقيق المعلومات عنهم.. ونوه إلى أن رئيس الجمعية البرلمانية لدول المتوسط بدرو روكو أشاد خلال لقائهما بمقر مجلس النواب أمس /الأحد/ بحزمة التشريعات التي انجزها البرلمان المصري خلال عامين فقط. 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
12 + 3 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تتوقع إنخفاض الأسعار الفترة القادمة؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية