تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

شنايدر إلكتريك تقدم عرضا لأحدث حلول إدارة الطاقة الفندقية المبتكرة من الأجهزة المتصلة إلى الأنظمة والبرامج والتطبيقات والتحليلات

أنظمة شنايدر إلكتريك تحسن الأداء المالي وتخفض تكاليف الطاقة وإعادة استثمار المدخرات 
 
عقدت شنايدر إلكتريك مصر، الشركة الرائدة عالمياَ في مجال التحول الرقمي في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، ندوة في مدينة الغردقة قدمت خلالها مجموعة من الحلول الذكية والمبتكرة لإدارة الطاقة في المجال الفندقي، حيث قدمت عرضاً لأحدث أنظمتها لتحسين الطاقة، وحلول مراكز البيانات، وخدمات ما بعد البيع لكبار المهندسين، وخبراء إدارة المباني والفنادق.
 
تهدف الندوة، إلى رفع مستوى الوعي حول كفاءة الطاقة داخل مختلف الأقسام في الفنادق وذلك من خلال استخدام أحدث حلول شنايدر إلكتريك والتطبيقات الذكية لإدارة الطاقة. 
وقال المهندس فؤاد زايد، نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك لقطاع الطاقة الرقمية لمصر وشمال إفريقيا والمشرق العربي: "لطالما تؤكد شركة شنايدر إلكتريك على التزامها بالابتكار على كافة المستويات، ونحن ننظم هذه الندوة لتعريف خبراء إدارة الفنادق والمباني بأحدث ما توصلنا إليه من المنتجات التي تقلل من التعقيد، وتحسن كفاءة الفنادق، وتقلل من استهلاك الطاقة أيضا، كل ذلك في الوقت الذي تقدم فيه أفضل إقامة للنزلاء".
وتعمل تكنولوجيا EcoStruxure™ Building المبتكرة من شنايدر إلكتريك والمخصصة للفنادق على تحسين الأداء المالي والحد من انبعاثات الكربون وتكاليف الطاقة، وإعادة استثمار المدخرات لصالح تجربة عالمية لنزلاء الفندق، بدءً من الأجهزة المتصلة إلى الأنظمة والبرامج والتطبيقات والخدمات والتحليلات.
وقال المهندس محمد شاهين، نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك لقطاع تكنولوجيا المعلومات وقطاع الصناعات لمصر وشمال إفريقيا والمشرق العربي: " إن شنايدر إلكتريك لديها مجموعة كاملة من حلول إدارة الطاقة الفندقية التي تمكن الفنادق من تحقيق أقصى قدر من الكفاءة، واستمرارية التشغيل للأنظمة الكهربائية مع ضمان السلامة والموثوقية". 
وتعمل حلول EcoStruxure™ Building لإدارة المباني على تبسيط تعقيدات الفنادق من خلال دمج جميع الأنظمة والأجهزة والبرامج والخدمات وضمان الصيانة الاستباقية.
بفضل أنظمة إدارة غرف النزلاءGuest Room Management، يمكن للمشغلين مراقبة استهلاك الطاقة والتحكم فيه، وتحديد ومعالجة احتياجات الصيانة بشكل استباقي، وتحسين الكفاءة التشغيلية، وتوفير ما يتوقعه النزلاء من راحة وتحكم ورفاهية.
كذلك يوفر نظام إدارة المنطقة المشتركة بالفندق من شركة شنايدر إلكتريك الراحة والأجواء الفائقة في الردهات، والحانات، والمطاعم، وقاعات الرقص وغيرها من الأماكن العامة في الفنادق، إلى جانب تقليل تكاليف الطاقة والتشغيل.
وتتضمن الحلول توفير غرف سهلة الاستخدام وآمنة تساعد على التحكم في الإضاءة والستائر والمناخ بالفندق وفصل/دمج المساحات، وتطبيقات قياس الإنتاجية، وتعتيم عالي القدرة، وتحكم في الصوت والفيديو وأجهزة العرض، بالإضافة إلى دمج إضاءة الفندق، والمصاعد، والتدفئة، والتهوية، وتكييف الهواء (HVAC) ونظام إطفاء الحرائق، ونظام الأمن في نظام إدارة واحد متكامل للمباني.
شركة شنايدر إلكتريك لديها عدد كبير من قصص نجاح مشغلي الفنادق التي أصبحت من بين أكثر الفنادق كفاءة واستمرارية
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
9 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية