تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

شنايدر إلكتريك تصدر بحثًا جديدًا لمساعدة صناعة تكنولوجيا المعلومات في التغلب على تحديات حوسبة الحافة

·         يقدم الدليلان الإلكترونيان المجانيان أبحاثًا خاصة من شركة كاناليس ويكشفان عن رؤى جديدة
 
·          يساعد الدليل الإلكتروني "كيفية الاستفادة من فرص حوسبة الحافة" كلا من مزودي الخدمة المدارة وموزعي القيمة المضافة على تحديد تدفقات الإيرادات الجديدة من خلال دعم العملاء في إستراتيجية التحول الرقمي الخاصة بهم
 
·         يشرح "دليل المشتري لإدارة البنية التحتية لحوسبة الحافة" الاعتبارات الرئيسية لتقييم حلول إدارة البنية التحتية لحوسبة الحافة
 
من المتوقع أنه، بحلول عام 2024، سيبلغ إنفاق الشركات ما يزيد عن 650 مليار دولار سنويًا على التحول الرقمي. إلا أن تمكين التحول الرقمي أدى إلى ظهور عدد من التحديات، مع قيام محترفي تكنولوجيا المعلومات بتخطيط شبكات حوسبة الحافة الموزعة للغاية لتكنولوجيا المعلومات. وقد أصدرت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، دليلين إلكترونيين جديدين لدعم صناعة تكنولوجيا المعلومات في مواجهة التحديات واستغلال الفرص التي تتيحها حوسبة الحافة - والدليلين متاحين مجانًا لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات ومراكز البيانات، ومزودي الخدمات المدارة وموزعي القيمة المضافة. 
 
 
 
·         وقد تم إعداد الدليل الإلكتروني الجديد، والذي يحمل اسم "كيفية الاستفادة من فرص حوسبة الحافة"، بالشراكة مع شركة الأبحاث المستقلة "كاناليس"، وهو مصمم لمساعدة مزودي الخدمات المدارة وموزعي القيمة المضافة في تحديد تدفقات الإيرادات الجديدة من خلال دعم العملاء في استراتيجية حوسبة الحافة.
 
 
 
·          أما الدليل الآخر، بعنوان "دليل المشتري لإدارة البنية التحتية لحوسبة الحافة" فيحدد الأسئلة الصحيحة التي يتعين طرحها والخطوات الرئيسية التي يجب على محترفي تكنولوجيا المعلومات ومراكز البيانات اتخاذها قبل اختيار أحد حلول إدارة البنية الأساسية لحوسبة الحافة وتطبيقه.
 
 
 
 ويقدم الدليلان الإلكترونيان بحثًا خاصًا من شركة أبحاث "كاناليس"، إلى جانب إرشادات من قادة تكنولوجيا المعلومات، ورؤية مستقاة من سنوات من البحث والتطوير في تطوير حلول تكنولوجيا المعلومات ومراكز البيانات تحت العلامة التجارية لشركة APC التابعة لشركة شنايدر إلكتريك. وهما متاحين الآن من خلال الموقعين الإلكترونيين APC.com و SE.com.
 الإرشادات العملية للتغلب على تحديات حوسبة الحافة
 
 تم تصميم حوسبة الحافة للتقريب بين التطبيقات والبيانات من جهة والأجهزة ومستخدميها من جهة أخرى. في حين أن الحوسبة السحابية دفعت إلى إنشاء مراكز بيانات ضخمة، فإن حوسبة الحافة تجلب تكنولوجيا المعلومات الموزعة مع عدد كبير من مراكز البيانات الصغيرة. تقلل هذه البيئة الجديدة من وقت الكمون وتزيد من توفر البيانات، مما يضمن أن أنظمة تكنولوجيا المعلومات يمكنها تقديم مزايا التحول الرقمي. ومع توافر شبكة موزعة بشكل كبير، يحتاج محترفو تكنولوجيا المعلومات إلى معالجة مشكلات جديدة، بما في ذلك النقص في موظفي تكنولوجيا المعلومات في الموقع، والأمن المادي وأيضا السيبراني، والافتقار إلى أنظمة متكاملة أو موحدة، ونتيجة لذلك ضعف المرونة. 
 
 
 
وقال جامي بوراسا، نائب رئيس الرئيس لاستراتيجية قنوات تكنولوجيا المعلومات لدى شنايدر إلكتريك "إن اعتمادنا على التجارب الرقمية يتزايد بشكل مستمر، مما يغير الطريقة التي نتفاعل بها شخصياً مع بعضنا البعض والشركات التي نتعامل معها. إن إتاحة التجربة الرقمية للعملاء أصبحت الآن ضرورة حتمية في مجال الأعمال، حيث أن محترفي تكنولوجيا المعلومات -بدءاً من المستخدمين النهائيين إلى موزعي القيمة المضافة ومزودي الخدمة المدارة -يقومون بالتنقل في عالم هجين جديد ومعقد من تكنولوجيا المعلومات"، وأضاف "لقد طورنا هذين الدليلين، جنبًا إلى جنب مع الأدوات والموارد الأخرى، من أجل إزالة بعض التعقيدات من عملية تطوير إستراتيجية فريدة لحوسبة الحافة".
تقدم حوسبة الحافة إيرادات خدمات وحلول جديدة لشركاء القنوات
 
إن الدليل الإلكتروني "كيفية الاستفادة من فرص حوسبة الحافة" يقدم رؤى متعمقة لعرض نتائج البحوث الأساسية لشركة "كاناليس" لما يزيد عن 350 من مستجيبي قنوات تكنولوجيا المعلومات فيما يتعلق بفرص وتحديات حوسبة الحافة. وتتضمن النتائج الرئيسية ما يلي:
 
·          تشمل الصناعات الرأسية ذات الأولوية لحلول إنترنت الأشياء الرعاية الصحية (37%) والتصنيع (33%) والصناعة (23%)
 
·         ويفيد شركاء القنوات أن 75% من المستخدمين النهائيين لديهم يشيرون إلى أن وقت التوقف عن العمل يضر بأعمالهم
 
·         أشار جميع مزودي تقنية المعلومات تقريبًا إلى إدارة المواقع عن بُعد والأمن المادي والنشر الموحد باعتبارها أموراً مهمة للغاية.
 
 
 
بالإضافة إلى مناقشة إمكانية قيام شركاء القنوات بتطوير خبرات حوسبة الحافة، فإن الدليل الإلكتروني يقدم خريطة طريق مفصلة لتحديد البنية التحتية المادية وتنفيذها بنجاح لتمكين مشاريع حوسبة الحافة، بما في ذلك كيفية القيام بما يلي:
 
·          تحديد الحلول التي تكمل المحافظ الحالية
 
·         فهم القدرات المطلوبة ونهج المبيعات
 
·         الوصول إلى الأدوات التي تمكن من التصميم والنشر والإدارة بالاستعانة بحوسبة الحافة.
 
·          الاستفادة من النظام الإيكولوجي الواسع للشركاء لمعالجة الفرص الناشئة في البيئات الصناعية
يحدد دليل المشترين النهج العملي لتقييم إدارة البنية التحتية لحوسبة الحافة
 
 تعني الطبيعة الموزعة لحوسبة الحافة أن المواقع تفتقر غالبًا إلى دعم تكنولوجيا المعلومات وتكون أكثر عرضة للمخاطر المادية والسيبرانية. ويحدد الدليل الآخر، بعنوان "دليل المشتري لإدارة البنية التحتية لحوسبة الحافة" قيمة إدارة حوسبة الحافة والخطوات الهامة التي يجب على محترفي تكنولوجيا المعلومات ومراكز البيانات اتخاذها قبل اختيار أحد حلول إدارة البنية الأساسية لحوسبة الحافة وتطبيقه. ومن خلال فهم الاعتبارات وتقييم طرق التعامل بطريقة عملية ومنهجية، يمكن لصناع القرار تحديد الحلول بشكل أكثر فعالية، وضمان تحقيق نتائج أفضل. كما يشتمل الدليل الإلكتروني على أقسام وأدوات مصممة لمساعدة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة فيما يلي:
 
·          إجراء تقييم ذاتي إذا كانت هناك حاجة إلى حل لإدارة البنية التحتية لحوسبة الحافة
 
·         تخطيط متطلبات العمل لإيجاد الحل
 
·         تكوين فريق مكون من خبراء ذوي مهارات مناسبة
 
·         إنشاء حالة العمل وخطة العمل
 
 
 
الدليلان الإلكترونيان  متاحان للتنزيل اليوم من خلال الموقعين الإلكترونيين APC.com و SE.com.
 
 
 حول شنايدر إلكتريك
في شنايدر إلكتريك، نؤمن بأن الحصول على الطاقة والوصول إلى البيانات الرقمية هو حق أساسي من حقوق الإنسان. لذلك، نمنح الجميع القدرة على إنجاز المزيد بجهد أقل، ما يضمن توفّر برنامج Life Is On أينما كان ولأي شخص كان وفي كل زمان.
 
 
 
نوفّر حلولاً رقمية للطاقة والأتمتة لضمان الكفاءة والاستدامة، كما نجمع ما بين تقنيات الطاقة الرائدة على مستوى العالم والأتمتة في الوقت الفعلي والبرامج والخدمات للحصول على حلول متكاملة للمنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والصناعات.
 
 نحن ملتزمون بإطلاق العنان للإمكانيات اللامتناهية لمجتمع منفتح وعالمي ومبتكر حيث يكون الأفراد شغوفين بقيَمنا المتعلقة بالهدف الهام والشمولية والقوة.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 7 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية