تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

شركة الأمل لتصنيع وتجميع السيارات و(أفتوفاز - AVTOVAZ) تطلاقا لادا "جرانتا" الجديدة بالسوق المصرية

بحضور كل من عمرو سليمان – رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذى لمجموعة الأمل (وكلاء ومصنعى سيارات لادا بالسوق المصرية) ، كريم سليمان – نائب رئيس مجلس الإدارة ، إيهاب أبو الفتوح – رئيس قطاع التسويق والمبيعات ، وبتشريف السيد/ ماكس ميسانا – نائب رئيس شركة أفتوفاز لقطاع التصدير والتسويق والمبيعات ، والسيد/ بيير دولوي - مدير التسويق بقطاع التصدير... أطلقت مجموعة الأمل خلال حفل رائع بفندق إنتركونتيننتال سيتى ستار الطراز الجديد – المعدل من (لادا جرانتا 2020)، والتى رفعت معه الشركة شعار "أتينا لننافس مع أرخص سيارة أوتوماتيك فى مصر".
 
وخلال المؤتمر الصحفى الذى تم إنعقاده قبل مراسم حفل إطلاق السيارة الجديدة ، أعرب عمرو سليمان – رئيس مجلس ادارة شركة الأمل عن سعادته الغامرة ببدء طرح هذه السيارة المتميزة في الأسواق المصرية بتجميع محلى من مصانع الشركة بمدينة العاشر من رمضان، والتي تتناسب مع احتياجات السوق والمستهلك المصري. وأشار الي الدعم غير المسبوق الذي تقدمه باستمرار شركة أفتوفاز لأعمالهم بالسوق المصرية والذي أثمر عن انتاج واطلاق هذه السيارة الجديدة.
 
 
 
ومن جانبه أشار السيد/ ماكس ميسانا الي أن التعاون المستمر بين أفتوفاز وشركة الأمل قد ُبني علي تاريخ طويل وقوي استمر أكثر من 20 عام،  وخلال هذا التعاون الطويل أنتجت شركة الأمل العديد من طرازات شركة أفتوفاز وصولاٌ الي السيارة لادا جرانتا الجديدة ، والتي تحقق آمال واحتياجات المستهلك المصري ، وتأتي السيارة الجديدة بطرازين بناقل حركة يدوي وآخر أتوماتيكي من انتاج شركة جاتكو اليابانية ، ومجهزة بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.6 لتر متعدد الصمامات (16V) مع المحرك المجهز بناقل أوتوماتيكى والذى يستخرج طاقة حصانية تبلغ 98 حصان / 5600 د.د. وعزم دوران يبلغ 145 ن.م. / 4000 د.د. ، فيما جاء المحرك المجهز بناقل يدوى مع صمامات ثمانية فقط (8V) وبقوة حصانية تبلغ فقط 87 حصان / 5100 د.د. فيما يبلغ عزمه 140 ن.م. / 3800 د.د.
 
 
 
وقد حدد سعر الفئة المجهزة بناقل يدوى بسعر 158,000 جم فيما جاءت المجهزة بناقل أوتوماتيكى بسعر يبلغ 178,000 جم. كما ستتوافر السيارة مع ضمان لمدة  ثلاث سنوات أو 50000 كم.
 
 
 
ومن جانبه، أوضح السيد / بيير دولوي علي أن الوجه الجديد للادا جرانتا 2020 والمميز بالشكل X ؛ قد تم تصميمه من خلال المصمم العالمي ستيف ماتين، كما أوضح أن التصميم الجديد للسيارة داخلياً وخارجياً جاء ليُلبي رغبات العملاء من عدة نواحي ، وبالوقت نفسه أكد علي أن هذه السيارة الجديدة المُنتٙجة محليا قد حققت أعلي معايير الجودة و التكنولوجيا الحديثة المعتمدة بشركة رينو – أفتوفاز، كما تشمل التعديلات الجديدة العديد من مكونات السيارة الشكل الخارجي والداخلي ، ونظام تعليق حديث وآليات عزل متطورة ونظام ترفيهي جديد لضمان تجربة أكثر راحة ومتعة للعملاء.
 
 
 
وأضاف السيد دولوي الي أن تصميم السيارة راعى احتياجات السوق المصري بالاضافة الي أعلى معايير الأمان والاعتمادية دون المساس بتحقيق معادلة الجودة والسعر الاقتصادي.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 14 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية