تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

سوق التفصيل للأحذية فى ورش الغورية والعتبة ينتعش

 
تشهد سوق وسط البلد ارتفاعا جنونيا فى أسعار الأحذية والشنط مما جعل أعدادا كبيرة تلجأ للتفصيل بورش الغورية والعتبة حيث يتم اختيار الموديل ليتم تنفيذه بنفس الجودة وبأسعار أقل مما يعرض بالمحلات وقد أكد أصحاب الورش بأن سوق التفصيل انتعش فى الفترة الأخيرة فى ظل غلاء المستورد وافتقاده الجوده المطلوبة
يرى على مجدى موظف ان شراء الأحذية من المحلات الكبرى تحتاج إلى ميزانية تفوق إمكانيات محدودى الدخل وأسعار الاوكازيون فهو لذلك يفضل التفصيل بإحدى الورش فاسعارها مناسبة بخلاف جودتها .
ويوضح عيد جمال موظف ان اسعار الاحذية تتراوح من 600 إلى 700 جنيه للجلد الاسكاى الردىء ولا تعيش أكثر من عدة أشهر وهناك بعض المحلات ترفض استرجاعها لعيوب الصناعة .
وتشير ايه متولى محامية المعروض بالعتبة بواقى ماركات من محلات مشهورة ومصانع كبرى وبأسعار مخفضة وتقوم بشراء الكوتشى من وسط البلد ب200 جنيه بينما يباع نفس الحذاء بالعتبة بمبلغ 55 جنيها فقط 
ويضيف على جمال محاسب من الصعب شراء الأحذية لابناءى من محلات وسط البلد فالاسعار جنونية مما يجعلنى أقوم بتفصيلها بورش الأحذية ولا اجد اى اختلاف فى الشكل بالعكس هناك أشكال مختلفة وسعرها مناسب.
  1. فؤاد مكرم صاحب ورشة تفصيل بالغورية نقوم بصناعة الأحذية وتوزيعها على المحلات بأسعار أقل بكثير مما تعرضها فالحذاء الذى يتكلف 500 جنيه نبيعه ب 55 جنيها أما عن تفصيل موديل فالحذاء البوت من 80 إلى 150 جنيها.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
15 + 4 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية