تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

سعفان يكرم الامهات المثاليات بالقوي العامله

يشهد وزير القوى العاملة محمد سعفان ، غدا الخميس ، حفل تكريم الأمهات المثاليات بديوان عام الوزارة ومديريات القوي العاملة  على مستوى 27 محافظة ، حيث يمنحهم شهادات تقدير ومبلغا ماليا.
 
ويكرم الوزير ، في الاحتفال السنوي الذي تقيمه الوزارة بهذه المناسبة 68 أما مثالية على مستوى الديوان العام، والمديريات بالمحافظات، فضلا عن المركز القومي للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل.
 
ووجه الوزير تحية تقدير  بهذه المناسبة لكل أم مصرية ضحت من أجل أبنائها، مؤكدا أنه مهما بلغ التقدير فلن يعطي للأم حقها ولا يوفيها قدرها.
 
وفي نفس السياق احتفلت مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية بتكريم   ٣١ أما مثالية، حيث تم تكريم الأمهات سوف  يبلغن سن المعاش خلال عام ٢٠١٩ وذلك بتقديم بعض الهدايا لهم إيمانا واعترافا بما قدموه خلال مشوار حياتهم وعطائهم اللا محدود  لأبنائهم وأسرهم وزملائهم في العمل وقد حضر  الاحتفال عدد من أبناء الامهات المكرمين وقدامى الزملاء الذين قدموا التهنئة وبعض الهدايا للأمهات المكرمات.
 
وقد نقل ياسر سعيد مدير المديرية خالص تهنئة الوزير لجميع أمهات مديرية الاسماعيلية وتمنياته لهم بموفور الصحة ودوام السعادة والعطاء كما قدم لهم بعض الهدايا بالنيابة عن الوزير في هذه المناسبة كما بعثت سيدات المديرية برسالة شكر وامتنان للوزير على هذه اللفتة الانسانية وتقديره لهن .
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
7 + 7 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية