رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

ساوإيست موتور إيجيبت.. تطلق أحدث طرازاتها للسوق المصرية

ضمن الحفل الكبير الذى نظمته شركة ساوإيست موتور (إحدى شركات مجموعة وامكو موتورز/ IDI القابضة) الذى استضافه فندق جى دبليو ماريوت مؤخراً، أطلقت الشركة أحدث طرازاتها للسوق المصرية التى جاءت مع كل من الكرستالة (V3)، (V5)، (V6) ومينى فان/ مايكروباص الشركة (VERYCA) التى تأتى بالتعاون التكنولوجى الكامل مع شركة ميتسوبيشى اليابانية- التى تمتلك حصة تبلغ 50% من شركة ساوإيست الصينية- كما تتميز جميع السيارات بجودة صناعتها العالية إلى جانب سعرها المقبول ضمن فئتها بالسوق المصرية للسيارات. ومن جانبه أوضح وليد توفيق- رئيس مجلس إدارة الشركة- خلال الكلمة التى ألقاها على الحضور من رجال الأعمال والموزعين وممثلى الصحافة والإعلام... قائلاً: “لقد تأخرنا فى تقديم سيارات ساوإيست للسوق المصرية لما يقرب من عام وذلك بسبب اهتمامنا بتجربة سيارات الشركة على الطرق المصرية وإثبات كفاءتها التامة قبل طرحها للمستهلك المصرى المتطلب لسيارة ذات جودة عالية وميزانية مقبولة أمام منافساتها من نفس الفئة، وذلك علاوة على إعدادنا لخطة متكاملة لخدمات ما بعد البيع وتوزيع قطع الغيار، بخلاف خطة التجميع المحلى المتوقع دخولها حيز التنفيذ بعد عام من الآن، التى لم يحدد بكلمته أيا من الطرازات التى ستكون مرشحة للتجميع المحلى فى مصر”.

وتعد شركة ساوإيست إحدى أسرع الشركات الصينية نمواً بقطاع السيارات فى الصين، كما أنها تقوم بتصدير ما يزيد على نصف إنتاجها خارج الصين، وتعتمد بشكل كامل على محركات وأجزاء سيارات ميتسوبيشى- بل وحتى على تصميماتها المطورة- وهو ما أكد من جودة سياراتها ومن ثم معدلات نموها السريعة، التى كللت أيضاً بمشاركاتها بالراليات المحلية لإثبات قدرات تحمل سيارات الشركة وقوة أدائها على جميع الطرق والظروف.

عن الكرستالة (V3):

تتميز هذه السيارة بحجمها المتوسط المأخوذ عن تصميم سيارة ميتسوبيشى الشهيرة (لانسر) لتسعينيات القرن الماضى بعد تطويره وتعديله- التى شهد السوق المصرى وقتها بيع أكثر من 50.000 سيارة من ذلك الطراز- ولتأتى اليوم مع محرك ميتسوبيشى القوى فئة (MIVEC) رباعى الأسطوانات سعة 1.5 لتر والقادر على استخراج طاقة حصانية كبيرة تبلغ 120 حصانا/ 6000 د.د. مع الوصول إلى عزم دوران يبلغ 143 نيوتن متر/ 4000 د.د.، وهو ما يوفر لها أداء عاليا فى فئتها، كما فضلت الشركة البدء بطرح الطراز المجهز بصندوق السرعات الأوتوماتيكى فى المرحلة الأولى على أن يتبعه توفير الفئة المجهزة بناقل الحركة اليدوى.. وقد وفرت لها شركتها لائحة طويلة من التجهيزات سواء الموجهة لراحة الركاب أو لسلامتهم وهو ما يضع السيارة فى تصنيف متقدم بمقابل ما تحدد لها من سعر منافس بالسوق المصرى للسيارات.

(V5) & (V6):

تعتبر هاتان السيارتان نموذجا أعلى للفخامة من (V3) الكرستالة، حيث تتوافقان مع حجم سيارة ميتسوبيشى (جالانت)، إلا أن الشركة فضلت تقديمهما مع محرك مماثل لـ (V3) لتحقيق الفرصة الأكبر من اقتصاديات الاستهلاك من جانب وتوفير أسعار تنافسية لهما من جانب آخر وقد جاءت (V5) بتصميم ثلاثى الأحجام (سيدان) فيما جاءت (V6) كطراز هاتشباك منها والتى توافر لها قمة التجهيزات والفخامة ومن ثم السعر الأكبر بالمجموعة.

(VERYCA):

أشار وليد توفيق إلى أن تقديم سيارة الشركة (VERYCA) المايكروباص/ مينى فان الاقتصادية لا يستهدف فقط قطاع مستهلكى سيارات الركوب الاقتصادية مع إمكانية تحميل 7 ركاب براحة تامة فقط، بل جاءت أيضاً لتوفر فرص استخدام واعدة لكل من الشركات الخاصة والسياحية وكذا لسائقى المايكروباص مقدمى الخدمات العامة.. وقد جاءت السيارة مجهزة بمحرك اقتصادى قوى رباعى الأسطوانات سعة 1.3 لتر قادر على استخراج طاقة حصانية تبلغ 98 حصانا/ 6000 د.د. وقدرة الوصول إلى عزم أقصى يبلغ 114 نيوتن متر/ 4500 د.د.، كما تم تجهيزها بناقل حركة يدوى خماسى السرعات يوفر لها أداء متقدما بفئتها، فى الوقت نفسه الذى أكد فيه وليد توفيق أنها ستكون أفضل صفقة رابحة لملاكها مقابل ما يتوافر لها من سعر منافس جداً ومجموعة متكاملة من التجهيزات الأساسية والتى تتفوق بها على منافسيها من نفس الفئة.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
2 + 5 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تتوقع إنخفاض الأسعار الفترة القادمة؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية