تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

زيارة السيسي لأمريكا تتصدر المشهد عالميًا

 
شيماء صلاح
 
تصدرت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الصحف ووكالات الانباء العالميه والتى نتاولت  النتائج واتفاقيات التى يمكن ان يتم التوصل اليها بين البلدين ففي قراءه سريعه  نجد ان  الواشنطن بوست  اكدت ان..الرئيس المصري السيسي فى أهم وأدق زيارة لرئيس مصرى لواشنطن منذ عام ١٩٧٩ تستغرق ثلاثة أيام  والتي بدأت امس
* وفي الفورين بوليسى..لم يندهش الساسة العالميين وخبراء المشهد السياسى من صمت ترامب تجاه الوضع فى ليبيا ..فحسب ما ستكون نتائج لقاءاته مع الرئيس المصرى السيسى حول صفقة القرن سيكون رد أمريكا حول ملف ليبيا.. كما نشرت كوزموبوليتان مشيره الي ان.تحرك أمريكي أمام سواحل ليبيا منذ أمس في انتظار أوامر من البيت الأبيض... وتحدثت الهيرالد تريبيون عن.التاجر الأمريكى سيخير الجنرال المصري بين قطعة من أرض سيناء أو التدخل لصالح ميليشيات ليبيا ودعم حكومة الإسلاميين فى السودان واختراق حدود سيناء من ميليشيات داعش وربما رفع اليد الأمريكية عن حماية الغاز في المتوسط.
...هذا وقد قالت «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية  ..إن الخيارات التي سيضعها الرئيس دونالد ترامب أمام السيسي إما أن تؤدى لسلام في المنطقة أو حرب شعواء مباشرة بين مصر وإسرائيل.. و اليو إس إيه توداى  كانت.الزيارة بعيون أمريكية.. و الخارجية ترحب ايفانكا تشتد  بأن أرض سيناء كلها تاريخيا هي ملك شعب الله المختار إلى يوم الدين.
* وفي ديرشبيجل الألمانية.. كان الحديث تداعيات رفض السيسى مقترحات ترامب لصفقة القرن سيكون هذا بمثابة قبلة الحياة للإخوان المسلمين في تونس وليبيا والسودان وأيضآ الجزائر.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
5 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل نجحت حملات المقاطعة في انخفاض الأسعار

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية