تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

ريل مارك تكشف عن إستراتيجيها للترويج لأكبر محفظة عقارية

تشمل معارض داخلية وخارجية وأندية رياضية
 
إطلاق مشروع " الشمس للاسكان " بالعاصمة الإدارية قريباً وطلبات متزايدة للحجز
 
مد آجال السداد لـ 7 سنوات بمقدم 5 % وإعادة إطلاق 2020 بحدائق اكتوبر
 
انطلاقاً من حرصها التواصل مع أكبر قدر من العملاء بمختلف انحاء جمهورية مصر العربية وخارجها , تستهدف  شركة ريل مارك للتسويق العقارى , التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير إحدى شركات قطاع الاعمال العام , المشاركة بالعديد من المعارض الدولية داخل مصر وخارجها وذلك فى إطار خطتها التسويقية للعام الجارى .
 
وأكدت المهندسة نجلاء السعيد رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك للتسويق العقارى أن الشركة حريصة على التواصل الدائم مع عملاءها بمختلف بقاع جمهورية مصر العربية وخارجها ولذلك تشارك بالعديد من المعارض بالقاهرة وعدة محافظات وخارج مصر ايضاً كما تحرص التواجد بمعارض داخل الأندية والمراكز التجارية والتجمعات الكبرى للتواصل مع أكبر عدد من عملاء الشركات التابعة للقابضة للتشييد والتى تتولى ريل مارك التسويق لمشروعاتها .
 
 
 
وأضافت أن الشركة شاركت مؤخراً بمعرض بمدينة طنطا كما ستتواجد بمعرض بمحافظة الاسكندرية فى أغسطس المقبل فضلا عن المعارض التى تشارك بها بمحافظة القاهرة خلال الصيف وحتى نهاية العام الجارى  .
 
 
 
وأوضحت أنه جارى دراسة عدد من المواقع  من الاندية والتجمعات المختلفة ليتم تواجد الشركة بها والترويج لمختلف مشروعاتها . 
 
 
 
وأضافت ان ريل مارك تشارك فى مختلف المعارض بأكبر محفظة عقارية من المشروعات للشركات التابعة للقابضة للتشييد والتى تتسم بالتنوع لتشمل جميع انحاء الجمهورية كما من المنتظر طرح مشروع شركة الشمس للإسكان والتعمير بالعاصمة الإدارية الجديدة لتكمل سلسلة التنوع فى محفظة المشروعات العقارية التى تتولى الشركة الترويج لها .
 
 
 
وقال أحمد متولى , رئيس قطاع التسويق بشركة ريل مارك , أن بالبدء فى إطلاق مشروع شركة الشمس للإسكان والتعمير بالعاصمة الادارية الجديدة سيتم تلبية العديد من الطلبات الهائلة التى تقلتها الشركة فى الآونة الأخيرة من العملاء الراغبين فى الحصول على وحدات بذلك المشروع فى ظل ثقة العملاء بشركة الشمس والتى تمتلك تاريخ عريض فى قطاع البناء والانشاء وتتمتع بثقة شريحة كبيرة من العملاء كونها جادة وتتبع القابضة للتشييد .
 
 
 
وأوضح أن شركة الشمس حصلت على القرار الوزارى للمشروع والذى يحق لها عبره البدء فى التسويق الا انها فضلت اجراء تلك الخطوة عقب الحصول على التراخيص وانهاء جميع الإجراءات فى إطار جديتها المعهودة والتى عبرها استطاعت إكتساب ثقة العملاء .
 
 
 
وأشار الى ان الشركة تشارك بمعارض دائمة بنادى وادى دجلة بالمعادى كما تبحث عن نادى أو  مول اخر بالمعادى للترويج للمشروعات  ومنها مشروعات شركة المعادى للتنمية والتعمير والتى أتاحت ايضاً مقراً للمبيعات بموقع مشروعها بمدينة الشروق " معادى فيو " كما تدرس ريل مارك التواجد بمعارض خارج  مصر . 
 
 
 
وأوضح ان ريل مارك تركز على الوصول الى أنظمة سداد مناسبة لمشروعات الشركات التابعة للقابضة للتشييد لتلبية احتياجات العملاء وتم رفع آجال السداد من 5 و6 سنوات الى 7 سنوات ولتبدأ المقدمات من 5 % وذلك لبعض المشروعات تحت الانشاء .
 
 
 
وشدد على أن الشركة حريصة قبل الترويج لأى مشروع التأكد من سلامة اوراقه .
 
 
 
وأضاف أن الشركة تترقب تفعيل مبادرة البنك المركزى لتنشيط القطاع العقارى والتى ستقوم بتمويل وحدات الاسكان فوق المتوسط والفاخر وستسهم فى دفع المبيعات مشيراً الى ان هناك شركات تابعة توفر للعملاء الية التمويل العقارى ولديها وحدات حالية تطابق شروط التمويل مثل شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير والتى تتعاون مع شركة الأولى للتمويل العقارى .
 
 
 
وأوضح ان الشركة تعمل على إعادة إطلاق بعض المشروعات بشكل جديد ومميز منها مشروع شركة النصر للإسكان والتعمير 2020 بحدائق اكتوبر .
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 10 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية