تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

"رمضان يجمعنا" أحدث فعاليات الشهر المبارك في إمارة عجمان

 
تنطلق في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك فعالية "رمضان يجمعنا" التي استحدثتها اللجنة المنظمة لفعاليات" رمضان عجمان.. تقوى وايمان" في دورتها الـ13كفعالية عائلية مصاحبة خلال الشهر الفضيل لجمع أفراد المجتمع في ملتقى يوفر لهم فرصة الاستمتاع بالأجواء الرمضانية، وتمنحهم تجربة متميزة لقضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة والأصدقاء بما يساهم في تعزيز النسيج الاجتماعي وتقوية أواصر العلاقات الاجتماعية.
وفي مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم كشفت اللجنة المنظمة لفعاليات «رمضان عجمان تقوى وإيمان»  عن تفاصيل  فعاليات الدورة الثالثة عشرة التي تقام بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي  حاكم إمارة  عجمان وبمتابعة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي. وذلك لاثراء الأجواء الايمانية طيلة الشهر الكريم بالعديد من الفعاليات الدينية والاجتماعية والثقافية.
وأوضحت مريم المعمري رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات رمضان عجمان في حديثها خلال المؤتمر  أن الفعاليات تواصل عطاءها بمبادرات متنوعة، لتضفي على ليالي الامارة نوراً وبهجة وأجواء روحانية وايمانية مميزة من خلال مبادراتها وفعالياتها التى تتجدد وتتألق وتستمر للسنة الثالثة عشر على التوالي ، وذلك بفضل من الله وتوفيقه ، و بدعم ورعاية قيادتنا الرشيدة،و دور الرعاة والمساهمين وكل الجهات المتعاونة .
وأشارت المعمري الى تركيز  الفعاليات في هذه الدورة على ضيوف المسجد العامر من القرّاء المتميزين،  والتطورات التي استجدت عليها والرعاة الذين انضمّوا إليها،مستعرضة نبذة تعريفية عن فعاليات الدورة الثالثة عشرة.  
ووفق برنامج الفعاليات تستضيف اللجنة في هذه الدورة 13  قارئا للقرإن الكريم هم :عادل ريان، وديع اليمني، فهد المطيري، علي صلاح، صالح الأنصاري، محمد الغزالي، ياسين ادريس، عبدالله السعدي،عبدالرحمن بوجندل،إسلام صبحي، الى جانب 3 قراء من ضيوف صاحب السمو  رئيس الدولة ، تم التنسيق لاستضافتهم مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وهم القارئ هزاع البلوشي، والقارئ سعيد الخطيب، والقارئ عبدالله حمد الموس.
كماويشارك في احياء ليالي الشهر الكريم وإمامة المصلين في صلاتي التراويح وقيام الليل 13 قارئا من القراء المحليين المتميزين وهم :  رعد الكردي، عبدالله الزرعوني، أحمد موسى، عبدالله العبيدلي، حميد الهوتي،سعيد الهاشمي، سعد ازويت، منير القيسي، علاء المزجاجي، سلطان المرزوقي، عبدالله المرزوقي، سعيد محمد، حميد عبدالحكيم .
كما ينضم في هذه الدورة لفعالية المسجد العامر 4 مساجد، وهم مسجد الشيخ زايد – طيب الله ثراه- ومسجد آمنه الغرير – رحمها الله ، مسجد شهداء الوطن ومسجد ارحمه الشويهي – رحمه الله. 
كما تنظم اللجنة عددا من  المجالس الرمضانية لتناقش عدداً من القضايا التي تهم الشباب والمجتمع،  وتستضيف نخبة متميزة من المؤثرين من داخل الدولة وخارجها.
ملتقى العائلة 
وقامت اللجنة المنظمة بالتعاون مع حملة رمضان التي يشارك فيها أكثر من 200 متطوع  لتوزيع وجبات الإفطار  على الصائمين قبيل أذان المغرب في الشوارع المزدحمة والتقاطعات المرورية بهدف تقليل الحوادث المرورية ونشر رسالة للمحبة والتسامح وتم ارفاق جداول قراء المسجد العامر ضمن مغلفات الوجبات التي يتم توزيعها في إمارة عجمان  ليكون الصائم على علم بالقراء المتواجدين في الإمارة خلال أيام الشهر .
وتعكس المشاركات الواسعة من الهيئات والشركات الخاصة مدى الاهتمام الكبير بالتكاتف في تحمل المسؤولية المجتمعية حيث يشارك في رعاية فعاليات رمضان عجمان للعام الحالي عدد من مؤسسات القطاع العام والخاص وهي : هيئة الأعمال الخيرية ، غرفة تجارة وصناعة عجمان، مؤسسة الراسخون للعقارات، جمعية الإحسان، مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية ، دار البر ، عقار، مؤسسة المواصلات العامة، مؤسسة حميد بن راشد الخيرية، الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
2 + 15 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية