تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

رئيس شركة "قرة انرجي": انجازات الحكومة المصرية في قطاع الطاقة أصبحت قصة نجاح يحتذي ونفخر بها

أمير العسيري
 
أشاد كازوهيرو انيوما المدير العام لقسم محركات المولدات بشركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة بعمق العلاقات المصرية اليابانية، وما تحقق من تطور متسارع في قطاع الطاقة بمصر سواء في مجال البترول والاستكشافات الجديدة أو في مجال الكهرباء وما حققته مصر من وفر في الطاقة الكهربائية عبر تشييد منظومة متكاملة من محطات توليد الكهرباء بمختلف الوسائل التكنولوجية العالمية .
 
جاء ذلك خلال حفل تسليم "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" جائزة افضل وكيل في الشرق الأوسط لعام 2019  لشركة " كونسقرة - قرة انرجي " والذي عقد اليوم الاربعاء 19 فبراير في احد الفنادق بالقاهرة .
 
كما أكد  " المدير العام لشركة ميتسوبيشي "  ان خطة التنمية المستدامة التي تعكف الحكومة المصرية علي تنفيذها تحظي بالنجاح الفائق  بفضل الجهود المتواصلة التي تبذلها الحكومة المصرية ممثلة في وزارتي البترول والكهرباء في مصر  للارتقاء بهذا القطاع عبر الاستعانة بالخبرات الدولية وتوفير سبل النجاح من خلال الدعم المستمر والعمل الجاد .
 
 معرباً عن سعادته بالتواجد في مصر  والتعاون المستمر فى قطاع الكهرباء والطاقة بين مصر واليابان مشيداً بالتعاون الحالي بين "ميتسوبيشي "  وشركة " كونسقرة -قرة انرجي " والتي تم اختيارها كأفضل وكيل لشركة ميتسوبيشي في الشرق الأوسط خلال عام 2019 بعد شراكة متميزة معها منذ أكثر من 20 عام . .
 
 
 
ومن جانبه أكد المهندس أيمن قرة رئيس شركة " كونسقرة - قرة انرجي " أن الشركة تسعي لتقديم حلول تكنولوجية مبتكرة في مجال الطاقة تساهم في توفير الطاقة الكهربائية والحفاظ علي البيئة بما يتماشي مع خطة التنمية المستدامة للحكومة المصرية 2030 في ظل توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أولي أهتمام غير مسبوق لفطاع الطاقة والكهرباء في مصر منذ توليه المسؤلية لافتاً الي ان انجازات الحكومة المصرية في هذا القطاع اصبحت قصة نجاح يحتذي بها ونفخر بها كمصريين في جميع المحافل الدولية .
 
وأكد علي اعتزازه وفخره بحصول الشركة علي افضل وكيل لشركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة في عام 2019 علي مستوي الشرق الأوسط لافتاً الي ان التعاون  مع الشركة اليابانية ممتدة منذ أكثر من 20 عام تم خلالها تنفيذ المئات من المشروعات المشتركة افادت القطاع الصناعي والخدمي في مصر وقدمت حلول مبتكرة في مجال الطاقة .
 
 واوضح ان " قرة انرجي " رائدة في تقديم الخدمات و الحلول المبتكرة و المتميزة فى مجال الطاقة و التى تتناسب مع احتياجات كافة المشروعات الخدمية والصناعية التي يتم تنفذها حالياً في مصر من قبل القطاع الخاص والعام . 
 
 
مشيراً الي ان "قرة إنرجي" تقدم خدمات متكاملة متضمنة التصميم الهندسي  و المقاولات عامة في المجالات الكهروميكانيكية كما تتميز في خدمات ما بعد البيع و الصيانة .
 
ومن جانبه أوضح المهندس فاضل أحمد نائب مدير المبيعات بشركة "قرة انرجي"  ان الشركة حققت نجاح هائل في مجال مولدات الطاقة عبر تنفيذ العديد من المشروعات المشتركة في القطاعين العام والخاص وهو ما ساهم في حصولها علي هذه الجائزة من قبل شركة ميتسوبيشي اليابانية عملاق الصناعات الثقيلة في العالم مؤكداً أن قرة " انرجي " تعمل علي  توفير حلول مبتكرة و فريدة لعملائها مما يعم بفائدة على العميل و المجتمع .
 
 وأوضح " فاضل " أن شركة " قرة إنرجي" من ضمن الشركات القليلة الحاصلة علي ترخيص توزيع و بيع الكهرباء في مصر اضافة الي  انها مقاول أعمال كهروميكانيكية فئة أولى
 
وأضاف نحن في "قرة أنرجي" نحرص دائماً على الشراكة مع أفضل الموردين الدوليين حتى نقدم لعملائنا أفضل المنتجات عالية الجودة وأكثر الأنظمة المعتمدة عالمياً .
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
4 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية